الأربعاء، 10 أغسطس 2011

قلقيلية : المحافظ يتفقد بلدة رأس عطية ويلتقي الفعاليات في البلدة .



kolonagaza7

قال العميد ربيع الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية إننا ماضون في معركة البناء رغم عراقيل الاحتلال وبوحدتنا نستطيع الصمود والتصدي لسياسات الاحتلال جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لبلدة راس عطية جنوب قلقيلية التقى خلالها رئيس المجلس محمد علي العبد الله وأعضاء المجلس ووجهاء البلدة وفعالياتها .
وأكد المحافظ على ضرورة التعاون وخلق حالة من التواصل ما بين المواطن والهيئات المحلية من اجل النهوض بواقع القرية والرقي في الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً إلى أن تمكين المواطن وتثبيته في أرضه تعزز من صمودنا موحدين ن في وجه سياسات الاحتلال المتمثلة بالجدار والاستيطان والذي طوق البلدة من جهاتها الأربعة وحرمها من التواصل مع القرى المجاورة.
ودعا المحافظ إلى شحذ الهمم واتخاذ زمام المبادرة في تسجيل أضرار الجدار لدى بعثة الأمم المتحدة، مؤكدا أن هذا الملف هو من أهم الملفات التي نعمل بها مشيرا إلى أهمية أن توثق أضرارنا بشكل عملي ومدروس هي إحدى الأدوات لفضح سياسة الاحتلال إمام العالم .
وشدد المحافظ على ضرورة بذل كل الجهود واستغلال الإمكانيات التي حباها الله للمحافظة واستغلال الخبرات الموجودة من أجل تطوير قطاع الزراعة كونه القطاع الأصيل في المحافظة والقطاع الذي يمكن التعويل عليه اقتصادياً، داعياً إلى استغلال قطاع المياه المتوفر في قرى جنوب المحافظة بما يخدم هذا القطاع .
من جانبه رحب محمد علي العبد الله رئيس المجلس المحلي بالمحافظ مشيرا إلى أهمية الزيارة التي تأتي بهدف لقاء المواطنين ووجهاء البلد والاستماع إلى احتياجاتهم واطلع المحافظ على واقع البلدة واحتياجاتها من المشاريع .
وخلال اللقاء ناقش الحضور ابرز المعوقات التي تواجه البلدة خاصة أهمية استغلال قطاع المياه بشكل سليم بما يعود بالفائدة على المواطنين والمزارعين في البلدة والبلدات المجاوره .

مشاركة مميزة