الخميس، 11 أغسطس 2011

الشباب الفلسطيني في غزة , ومناصرته لقضية الاسرى في سجون الاحتلال







kolonagaza7

Moad AL-Tallaa
أكد الشباب الفلسطيني تمسكه بقضية الاسرى في سجون الاحتلال , والتي تعتبر من القضايا المهمة والثوابت الوطنية التي لا يمكن التنازل عنها , وجاء ذلك خلال افطار جماعي قام به الشباب الفلسطيني ومنظمة انصار الاسرى في قطاع غزة امس لاهالي الاسرى .
حيث يأتي هذا في ظل العقبات الكثيرة التي يتعرض لها الشباب الفلسطيني , وان كل هذه العقبات لن تبعد الشباب حول تمسكه بالقضايا الوطنية ومن اهمها قضية الاسرى في سجون الاحتلال , وتبني الفلسطيني هذه القضية من خلال انشطة لتوصيل رسالة لجميع العالم ان الاجيال الفلسطينية متمسكة بقضايا وطنها .
وأكد الشاب معاذ الطلاع احد نشطاء الائتلاف الشبابي في قطاع غزة , ان قضية الاسرى من اولى القضايا التي لابد الدفاع عنها , وأكد على تمسك الاجيال المتتابعة والشباب الفلسطيني ة بهذه القضية معبرا عن وجود العديد من الانشطة للضغط على الجميع بأنه لن يكون هناك حل او تسوية دون الافراج عن جميع الاسرى من جميع سجون الاحتلال .
وتابع الطلاع بأن هذا النشاط يأتي ايضا لتأكيد اهالي الاسرى على انهاء حالة الانقسام وتنفيذ المصالحة على ارض الواقع , مؤكدا على انه لابد من توحيد الصف الداخلي من اجل القوة في المطالبة بحقوقنا امام العالم والاحتلال على ارضنا الفلسطينية , معبرا عن توحد اهالي الاسرى من كافة التنظيمات للدفاع عن قضية وطنية .
من ناحية اخرى أكد جمال فروانة منسق لجنة انصار الاسرى , انه لابد من التفاف الجميع لقضية الاسرى وانهاء حالة الانقسام للدفاع عن ثوابتنا الوطنية , معبرا عن مدى الجدية في ذلك وخصوصا تفاعل الشباب الفلسطينية والمجموعات الشبابية حول هذه القضية في ظل جميع العقبات التي تواجه الشباب في هذه الايام .

مشاركة مميزة