الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

العمل الصحي تدين إقتحام الاحتلال لمؤسسة الضمير وشبكة المنظمات الأهلية ومقر إتحاد لجان المرأة الفلسطينية

kolonagaza7
إعتبرت مؤسسة لجان العمل الصحي قيام جنود الاحتلال باقتحام مقار عدد من المؤسسات الأهلية الفلسطينية والعبث بمحتوياتها وتخريبها وسرقة ملفات منها وأجهزة حواسيب دليل على العقلية البوليسية التي تحكم دولة الاحتلال وجيشها.
وقالت المؤسسة إن الاقتحام الذي تعرضت له مقار مؤسسة الضمير لرعاية الأسرى وإتحاد لجان المرأة الفلسطينية وشبكة المنظمات الأهلية في مدينة رام الله عمل لاأخلاقي وعسكري لا يمكن القفز عنه فهو يدلل على الحملة المسعورة التي يتعرض لها شعبنا ومؤسساته ومقدراته ومنجزاته.
وأضافت الصحي إن الاحتلال يقصد من وراء فعلته هذه وقف عمل هذه المؤسسات الوطنية الأهلية لوقف العمل الذي تقوم به في تعزيز صمود شعبنا وفضح الجرائم التي يتعرض لها من قبل الحكومة الإسرائيلية ومستوطنيها والتي لم تتوقف يوماً عن إستهداف كل ما هو فلسطيني لاسيما وأنها تأتي بعد ساعات من دعوة قادة إسرائيليين لتسهيل قتل الفلسطينيين عبر منح جيش الاحتلال إذونات مفتوحة بإطلاق النار على المواطنين في الضفة الغربية.
وأكدت كذلك على تضامنها التام مع المؤسسات التي تعرضت للاقتحام والتخريب ومع موظفيها الذين يشهد لهم بعملهم المهني والتنموي والوطني.
وطالبت المؤسسة في بيانها:
1-المؤسسات الحقوقية المحلية والمؤسسات التي تعرضت للقرصنة بالتوجه للقضاء الدولي لمحاكمة قادة الاحتلال على جريمتهم هذه.
2- ضرورة تبني المؤسسات الدولية والدول العالمية موقف يحمي المؤسسات الفلسطينية من تكرار هذه الجريمة وإدانتها علناً.
3- تفعيل مقاطعة دولة الإرهاب الإسرائيلي على مستوى دولي حتى ترتدع عن ممارساتها الهمجية وحتى تتيح للشعب الفلسطيني نيل حقوقه التامة المتمثلة بالحرية والاستقلال والإنعتاق من الاحتلال.

مشاركة مميزة