الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

مماطلة أمانة عمان في تنفيذ قرار المحكمة تعويض أبوغزاله تكلف الامانة الفي دينار فوائد يومياً وقد تعطل دفع رواتب موظفيها

kolonagaza7
يود المكتب الاعلامي في مجموعة طلال أبوغزاله ان يوضح انه بعد صدور قرار دائرة التنفيذ للحجز على اموال امانة عمان الكبرى المنقولة وغير المنقولة الجائز حجزها قانونيا، ما زالت أمانه عمان تماطل بتنفيذ قرار المحكمة بالتعويض، رغم ان البنوك نفذت مضمون كتاب دائرة التنفيذ بإلقاء الحجز التنفيذي على اموال المحكوم عليها.
ويعرب المكتب الاعلامي عن الاستغراب الشديد من هذا التلكؤ والصمت من قبل مسؤولي الامانة وعدم الاستجابة لتنفيذ قرار المحكمة مما يؤدي الى هدر للمال العام من خلال تكبد الامانة مبالغ طائلة نتيجة فائدة التأخير القانونية بمقدار 9% من المبلغ المحكوم به، أي ما يعادل الفي دينار يومياً ابتداء من 27/6/2012. ذلك إضافةً إلى أن هذا الحجز قد يعطل تسديد رواتب الموظفين لدى المحكوم عليها.
وتجاه تلك المماطلة نعلن بأننا قد باشرنا بإجراءات الحجز على المركبات والسيارات العائدة للأمانة الجائز حجزها قانونا من اصل حوالي 2019 مركبة مملوكة للأمانة والجائز حجزها قانونا. 
ونعلن أيضاً أنه جاري الحجز على الاراضي والعقارات المسجلة باسم الامانة والتي نعمل على حصرها والجائز حجزها قانونا ليتم بالنتيجة التنفيذ على جميع الموجودات من اجل استيفاء حقوقنا وفقا للأصول والقانون وتأكيداً لسيادة القانون في دولة القانون .



Best Regards
Nouwar Ala Abdul Majeed
Press Coordinator
Talal Abu-Ghazaleh Organization (TAGorg)
P.O.Box: 921100 Amman 11192, Jordan
Tel: + (962) -6 - 5100 900 - Ext. 1167
Fax: + (962) -6 - 5100 901
Website: www.tagorg.com

مشاركة مميزة