السبت، 30 يوليو 2011

لجان المعلمين الديمقراطيين تطالب بإنشاء نقابة خاصة للمعلمين الحكوميين

kolonagaza7

رام الله - دعت لجان المعلمين الديمقراطيين الى ضرورة انجاز اتفاق المصالحة من خلال الحوار الوطني الشامل بمشاركة جميع مكونات شعبنا الفلسطيني، من اجل توحيد الصف امام التحديات التي تواجه شعبنا وخاصة التوجه إلى الامم المتحدة لانتزاع الاعتراف بدولة فلسطين على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس.
كما دعت في بيان لها الحكومة الفلسطينية الى ضرورة الاسراع وفورا بدفع استحقاقات الموظفين والمعلمين بشكل خاص - بقية راتب شهر حزيران والبدء بصرف راتب شهر تموز- خاصة واننا على ابواب شهر رمضان الكريم بما يترتب فيه على المعلمين والموظفين من التزامات كبيرة. والى تحديد سقف اسعار السلة الغذائية الاساسية منعا لاستغلال الناس وخاصة في ظروف غلاء المعيشة المستفحل، والى دعم السلع الاساسية من قبل الحكومة.
من جهة ثانية دعت اللجان جميع الكتل النقابية للمعلمين للضغط معا من اجل انشاء نقابة خاصة للمعلمين الحكوميين تتمتع بالاستقلالية وتكون جزءا من الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين من خلال تمثيلها بشكل قطاعي – ليس شخصي- في الامانة العامة.
وتوجهة اللجان في بيانها لابناء شعبنا الفلسطيني عامة ولجمهور المعلمين الفلسطينيين خاصة بالتهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كما وتقدمت بالتهنئة لطلبة الثانوية العامة وذويهم ومعلميهم بنجاحهم وتفوقهم.
30-7-2011

مشاركة مميزة