الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

اللجنة الوطنية الاسلامية :تفتح المرحلة الثانية من مشروعها كسوة العيد المقدمة من مؤسسة خليفة في قرية الايتام

kolonagaza7
افتتحت اللجنة الوطنية الاسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي المرحلة الثانية من مشروعها افطار الصائم , في قرية الايتام sos  بتقديم كسوة العيد للأطفال الايتام من " مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الانسانية " .
وجرى اتفاق بين اللجنة الوطنية الاسلامية والقرية على ان يمنح الطفل حرية اختيار ملابسه " وان يقوم الطفل برفقة امه البديلة وأسرته من القرية بعملية التسوق واختيار ما يناسبه دون فرض من أي طرف " الامر الذي منح الطفل شعور طبيعي بالبهجة مماثل لما يحسه اقرانه من الاطفال في هذه المناسبات .
وانعكست حالة السعادة التي اختزنت في نفوس الاطفال علينا في الامسية الرائعة  , التي استضافت فيها القرية والأطفال العاملين من اللجنة الوطنية الاسلامية بصحبة النائب اشرف جمعة والمنسق الاداري للمشروع سمير ابو محسن والمنسق الاعلامي رمزي نادر وسط حالة من البهجة لامست قلوب الجميع .
هذا وقامت اللجنة بزيارات لمنازل الاطفال داخل القرية والجلوس معهم ومع الامهات البديلة والإطلاع على طريقة حياة الاطفال , وسط حالة لافتة من تفاعل الاطفال الذين اسعدونا بقدر سعادتهم التي شعرنا بها من خلال الابتسامات التي ارتسمت على وجوههم .
وتقدم مدير القرية الدكتور سامي عجور" بالشكر الوفير للجنة الوطنية الاسلامية ومؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان " على ما قدموه للأطفال الايتام , سواء في الافطار الجماعي الذي ترك اثر طيب في نفوسهم , او في الكسوة التي قدمت لهم مثمنا "الطريقة الراقية والكيفية التي تم فيها ادخال البهجة
"رمزي نادر" <ramzipress@gmail.com>

مشاركة مميزة