الاثنين، 8 أغسطس 2011

الأسرى للدراسات : مدير سجن جلبوع الاسرائيلى يعيش تخيلات العصور القديمة

kolonagaza7

أكد الأسرى فى السجون لمركز الأسرى للدراسات أن مدير سجن جلبوع الاسرائيلى يعيش تخيلات العصور القديمة ، مضيفاً الأسرى أن مدير السجن المعين جديد فرض على أسرى سجن جلبوع أن يقفوا بمجرد دخوله ساحة السجن ، وفى حال عدم الوقوف سيتم معاقبة الأسرى بالزيارات أو الغرامات أو العزل الانفرادى .
وأضاف الأسرى للمركز أن الأسرى لن يقبلوا بتلك القرارات المجنونة ، مضيفين أن هنالك العشرات من الأسرى ممن عوقبوا بالزيارات فى الأيام الأخيرة لرفضهم لهذا القرار ولتجاهلهم المدير فى حال حضوره وذهابه للأقسام .
من جانبه أكد الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية أن تلك الإجراءات والقرارات عنصرية وتنم عن عقلية متطرفة وغير سوية .
وأكد حمدونة أن هنالك خطوطاً حمراء للأسرى فى السجون تتعلق بالكرامة ، ومعادلات قائمة بين إدارة السجون وبين الأسرى لا يمكن تجاوزها ، ولن تتغير بتغير تلك الشخصيات الحاقدة ولو كلف الأمر ما كلف ، وأشاد بنضال الأسرى فى سجن جلبوع ومؤكداً على انتصار الأسرى على تلك الشخصيات والقرارات الغير أخلاقية .
ودعا حمدونة المؤسسات الدولية كالصليب الأحمر ومفوض حقوق الإنسان فى الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والانسانية بزيارة سجن جلبوع والاطلاع على مجريات حياة الأسرى فيه للتعرف على ديمقراطية اسرائيل وقيم حقوق الانسان فى سجونها ، ومراقبة اجراءات التصعيد التى تقوم بها إدارة السجون من خلال قرارات جنونية ، مطالباً المجتمع الدولى بالتدخل لحماية الأسرى من عقليات تعيش فى غير هذا العصر .

مشاركة مميزة