الجمعة، 28 أكتوبر 2011

دعواتٌ للمشاركة باعتصام "لا للمساس بالأسرى المحررين"

kolonagaza7

مامة
دعت "رابطة الشباب المسلم" و"لجنة أهالي المعتقلين السياسيين" في الضفة الغربية المواطنين للمشاركة في الاعتصام الأسبوعي للتضامن مع المعتقلين السياسيين ولاستنكار استدعاء الأسرى المحررين بصفقة تبادل الأسرى والتعرض لهم.
وقالت المنظمات في الدعوة المشتركة بينهما أن الاعتصام سيبدأ يوم الخميس 27/10/2011م، الساعة 1:30 ظهراً، في مدينة الخليل عند دوار ابن رشد.
وقال البيان أن "اعتداءات الأجهزة الأمنية على بيوت الأسرى المحررين ومحاولة إجبار أهاليهم على إنزال الرايات وإزالة مظاهر الفرح أو الطلب من الأسرى المحررين زيارة مقرات هذه الأجهزة لـ "شرب القهوة"، لم يكن مفاجئاً، مؤكداً أن أجهزة أمن السلطة " قد نفضت المصالحة من حساباتها ولا ترى بديلاً عن الاستمرار بممارساتها القديمة".
ووجه البيان التحية إلى كل من شارك الأسرى المحررين فرحتهم وتحدى الممارسات الإرهابية والتخويفية للأجهزة، ولكل من تحدى الخوف وقالها "مش رايح" في إشارةٍ لحملة رفض استدعاءات الأجهزة الأمنية التي تجد تجاوباً متصاعداً في أوساط المواطنين.
كما طالب البيان الشعب الفلسطيني أن يقف وقفة عز وشموخ إلى جانب الأسرى المحررين ومساندتهم وأن يقف وقفة عز كوقفته يوم الثلاثاء الماضي عندما استقبل الأسرى المحررين بكل عزة وإباء.

مشاركة مميزة