الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

خلال مراسيم حفل استقبال للأسرى على معبر رفح

kolonagaza7


لديمقراطية: صفقة التبادل انجاز وانتصار كبير لنضالات شعبنا، وتدعو لتدويل قضية الأسرى،
وتؤكد انه ضمن الصفقة عدد من قياداتها وكوادرها من ذوي المؤبدات والمحكوميات العالية


أكد عبد الحميد أبو جياب عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، ان الافراج عن الأسرى في اطار صفقة التبادل، اليوم، انجاز وانتصار كبير وفرحة عارمة تضاف لنضالات شعبنا الفلسطيني والحركة الأسيرة التي تخوض اضراباً عن الطعام منذ أكثر من 20 يوماً.
جاء ذلك خلال مراسيم حفل استقبال للاسرى المحررين في صفقة تبادل الأسرى، على معبر رفح، وسط حشود فصائلية وجماهيرية عارمة. موضحاً أن للجبهة الديمقراطية عدد من القيادات والكوادر المفرج عنهم ضمن صفقة التبادل ومن ذوي المؤبدات والمحكوميات العالية.
وشدد القيادي في الجبهة الديمقراطية أن الوفاء للأسرى الأبطال يكون بتجديد العهد والبيعة لهم وتجسيد الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام والالتزام بوثيقتهم وثيقة الوفاق الوطني التي خرجت من السجون الاسرائيلية. وأكد أن ذلك اليوم هو يوم وعيد وطني لكافة أطياف شعبنا الفلسطيني.
وأوضح أبو جياب أن الجبهة الديمقراطية والحركة الأسيرة تؤكد بأن حل قضية الأسرى يكون بالافراج الكامل عن جميع الأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال الاسرائيلي.
ودعا عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية إلى تدويل قضية الأسرى دولياً باعتبارها قضية وطنية تستحق التقدير وخوض معركة وطنية من أجل حماية الأسرى والدفاع عن حقوقهم ومطالبهم التي كفلتها كافة الأعراف والمواثيق الدولية.

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
قطاع غزة/ فلسطين
18/10/2011

مشاركة مميزة