الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

السفير الفرا يلتقي سفيري بروناي وكرواتيا لدى مص

kolonagaza7


 .
القاهرة - المركز الإعلامي - هنأ كل من سفير دولة كرواتيا /السيد داركو جافورسكي، وسفير دولة بروناي/السيد مهدي رحمن ، اليوم الإثنين ، د.بركات الفرا سفير دولة فلسطين بالقاهرة على رفع مكانة دولة فلسطين إلى دولة مراقبة في الأمم المتحدة ؛ جاء ذلك أثناء استقبال السفير الفرا للسفراء في لقاءات منفصلة بمقر سفارة فلسطين بحى الدقي بالقاهرة . 
وبدوره عبّر سفير بروناي لدى مصر على استمرار دعم بلاده الدائم لدولة فلسطين مشيدا بعمق العلاقات الوطيدة بين البلدين، وتأكيد بروناي على وقوفها الدائم من أجل الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني عن طريق  التصويت لصالحها في الأمم المتحدة.
و من جهته بارك سفير كرواتيا حصول دولة فلسطين على مكانة دولة غير عضو لدى الامم المتحدة، مؤكدا على أهمية استمرارالتعاون بين البلدين وضرورة العمل على تعزيزه ، مشيدا بأهمية اللقاءات المتبادلة التي تجعلهم على إطلاع دائم بالمستجدات الميدانية والسياسية في البلدين .
ومن جهته شكر السفير الفرا بروناي على دعمها المستمر والتصويت لصالح فلسطين من أجل نيل مكانة دولة غيرعضو لدى الأمم المتحدة، وشكر سفير كرواتيا على زيارته واهتمامه الدائم لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

مشاركة مميزة