الخميس، 24 يناير 2013

حمدونة يلتقى بالاعلامى بابن جدو ويطالبه بالمزيد من الاهتمام بقضية الأسرى

kolonagaza7
خلال لقاء بمدير قناة ميادين الاعلامى غسان بن جدو طالب الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات بتخصيص برنامج خاص بالأسرى الفلسطينيين على القناة  لتدويل قضية الأسرى والتعريف بانتهاكات دولة الاحتلال بحقهم وابراز معاناة الأسرى المضربين على المستوى العربى والدولى .
واعتبر حمدونة أن برامج الأسرى فى الفضائيات إضافة اعلامية نوعية على طريق تدويل قضية الأسرى ، مطالباً الفضائيات العربية وعلى رأسها الجزيرة وميادين بافراد مساحات من برامجها للأسرى الفلسطينيين والعرب للتعريف بقضيتهم ومعاناة أهاليهم وانتهاكات الاحتلال بحقهم .
جدير بالذكر أن الاعلامى حمدونة التقى سابقاً بكبار الإعلاميين بمقر الإذاعة والتلفزيون بالقاهرة وبحث خلال اللقاء وسائل وسبل تطوير أداء الإذاعة وإمكانيات التعاون العربى من أجل خدمة تلك القضية الانسانية والقومية .
وأكد حمدونة أن الإعلاميين العرب وعلى رأسهم أ عبد الرحمن رشاد مدير عام شبكة صوت العرب و أ مصطفى الحسينى مدير عام إذاعة فلسطين من القاهرة و أ ممدوح عبد النعيم كبير مقدمي البرامج فى الإذاعة أبدوا استعدادا كبيرا للتعاون والتفاهم من أجل تطوير الأداء في ما يتعلق بقضية الأسرى .
________________________________________
مركز الأسرى للدراسات
The prisoners centre for studies
مستعد للتعامل مع أي جهة في قضايا الأسرى والإسرائيليات
للمراسلة على
البريد الالكتروني
للاتصال من فلسطين على الرقم
0599111303
للاتصال من خارج فلسطين على الرقم


00970599111303

مشاركة مميزة