الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023

قلقيلية : اجتماع المجلس التنفيذي .

kolonagaza7


قلقيلية :  اجتماع المجلس التنفيذي .

ترأس اللواء حسام أبو حمدة مسير اعمال محافظة قلقيلية اجتماعا للمجلس التنفيذي، عقد في قاعة ابو علي اياد في دار المحافظة، شارك فيه فيصل شريم رئيس بلدية قلقيلية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، ومدير عام الغرفة التجارية محمد قطقط، ومدير جمعية الهلال الاحمر فيصل شريم ، وأعضاء المجلس التنفيذي في المحافظة.

وخلال الاجتماع الذي بدأ بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وجه الحضور التحية الى شعبنا في قطاع غزة الذين يتعرضون الى حرب ابادة شاملة يشنها الاحتلال على شعبنا في كافة اماكن تواجده.

وأشار اللواء ابو حمدة الى أن هذه المرحلة صعبة  وتتطلب منا أن نكون الى جانب أبناء شعبنا من خلال تعزيز صموده، وتمكين ابناء شعبنا من ممارسة حياتهم وتقديم الخدمات لهم، وأكد على ضرورة تفعيل لجان الحماية والحراسه في جميع التجمعات وصد أي اعتداء من قبل المستوطنين، لافتا الى أن أمننا الداخلي يجب أن نحافظ عليه، وأن نحافظ على السلم الأهلي عبر إصلاح ذات البين وتعزيز التماسك الداخلي، كما دعا الى مساعدة المواطنين في جني محصول الزيتون والوقوف الى جانب المزارعين في هذا الظرف الصعب.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخطوات والاجراءات التي سيتم اتخاذها من اجل تعزيز صمود المواطنين وتمكينهم خلال هذه المرحلة الصعبة، كما تم مناقشة قضايا اخرى تتعلق بعمل الهيئات المحلية والوزارات.

 

مشاركة مميزة