السبت، 7 أغسطس 2010

برعاية وزارة الأوقاف والشئون الدينية:


kolonagaza7
شبكة مساجدنا الدعوية تستعد لإطلاق مسابقة
نداء المساجد الالكترونية الرمضانية الرابعة

غزة – شبكة مساجدنا الدعوية:
أكدت شبكة مساجدنا الدعوية أنها أنهت كافة استعداداتها لإطلاق مسابقة نداء المساجد الالكترونية الرمضانية الرابعة، والتي تطلقها للعام الرابع على التوالي بهدف إثراء ذاكرة روّاد المساجد والشباب المسلم.
وبينت الشبكة في تصريح صحفي صدر عنها أن وزارة الأوقاف والشئون الدينية وافقت على رعاية ودعم وتمويل مسابقة نداء المساجد الالكترونية الثقافية الرمضانية الرابعة، التي ستنفذها شبكة مساجدنا الدعوية خلال شهر رمضان المبارك من العام الهجري الجاري 1431هـ.
من جهته أكد الأستاذ وفا عياد المشرف العام على شبكة مساجدنا الدعوية على أن الشبكة حريصة على الاستمرار مع جمهورها الكريم في كل زمان خاصة في شهر رمضان المبارك، لما له من نفحات إيمانية رائعة.
مضيفا أن من أهداف المسابقة هو مواكبة مستجدات المجتمع، وإثرائه بزادٍ ثقافي يرفع من المستوى الديني والعلمي والأدبي خاصةً لدى رواد المساجد، ونشر الثقافة الإسلامية، وترسيخ المفاهيم لدى الشباب، وإطلاعهم بعظمة هذا الدين الذين ينتمون له.
لافتا أنه ومن خلال هذه الفعالية الالكترونية تسعى الشبكة إلى إثراء شهر رمضان بالأنشطة والبرامج الثقافية، ودعوة الشباب لاستثمار الوقت بما هو نافع وبما يعود عليهم بالرقي. وتوجيه الطاقات الشبابية إلى المكتبات العامة، وتشجيعهم على البحث والوصول للمعارف المختلفة.
وبين أن المسابقة تحمل 50 سؤالاً جامعة في القرآن وعلومه، والحديث وعلومه، والسير والمغازي، والتاريخ والأعلام، وفلسطين والقدس، والثقافة العامة؛ سيتم نشرها مع إطلالة هلال شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أنه هناك العديد من الجوائز القيمة تنتظر المشاركين فيها.
وثمن عياد الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف والشئون الدينية من رعاية المسابقة في عامها الرابع، معرباً عن فخره لهذه الرعاية، لافتا أن الشبكة ستعمل على إخراج هذه المسابقة - التي ينتظرها المئات – بشكل رائع ومميز.

مشاركة مميزة