الاثنين، 30 أغسطس 2010

فوز نقابة المحاسبين ووزارة الاتصالات وتعادل نقابة الموظفين والديوان

kolonagaza7
تواصل فعاليات بطولة شهداء الحركة النقابية لليوم الثاني على التوالي
غزة / اللجنة الإعلامية :
تواصلت لليوم الثاني على التوالي بطولة شهداء الحركة النقابية التي ينظمها تجمع النقابات المهنية الفلسطينية على ملعب صالة سعد صايل وبمشاركة قوية من النقابات المهنية وعدد من الوزارات الحكومية .
وقد لعب في اليوم الثاني للبطولة كلا من فريق منتدى الإعلاميين وفريق نقابة المحاسبين، وفاز في اللعبة فريق نقابة المحاسبين بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم لمنتدى الإعلاميين، فيما أحرز أهداف المحاسبين حسن الداعور هدفين، وإبراهيم حمادة هدف وسامر جاد الله هدف، أما هدف منتدى الإعلاميين فقد أحرزه اللاعب أحمد العشي، وأدار المبارة الحكم حازم معروف والحكم تأمر جودة، والمشرف فائق الأشرم.
بينما جاءت المباراة الثانية بين فريق نقابة المهندسين وفريق وزارة الاتصالات قوية وأبرز اللاعبين خلال المباراة مهارات عالية وانتهت بفوز لوزارة الاتصالات بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدفين، فيما أحرز أهداف وزارة الاتصالات الثلاثة اللاعب تامر عاشور في شوط المباراة الثاني، بينما أحرز أهداف نقابة المهندسين كلا من م. طارق النونو، م. أحمد أبو سمرة، وأدار المباراة الحكم حازم معروف والحكم محمد صيام والمشرف فائق الأشرم .
أما المباراة الثالثة فقد كانت قوية وشهدت تنافسا كبيرا على الفوز بين نقابة الموظفين العموميين وديوان الموظفين العام وانتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف، وأحرز هدف الديوان اللاعب مؤيد أبو عفش في الدقيقة 15 من شوط المباراة الثاني، وأحرز هدف نقابة الموظفين اللاعب سامر رضوان في الدقيقة 17 من شوط المباراة الثاني، فيما أدار المباراة تحكيما كل من الحكم حازم معروف والحكم طارق النونو، والمشرف فائق الأشرم .
تجمع النقابات المهنية
محافظات غزة - فلسطين
30-8-2010

مشاركة مميزة