السبت، 4 سبتمبر 2010

أحرار تطالب أجهزة أمن السلطة بوقف انتهاكاتها بحق الفلسطينيين في الضفة المحتلة


kolonagaza7
تدين مؤسسة ( أحرار ) للدفاع عن الأسرى داخل السجون الصهيونية حملة الاختطافات العشوائية التي تشنها أجهزة أمن السلطة بحق المواطنين الفلسطينيين في الضفة المحتلة, وذلك عقب عملية الخليل البطولية.
وتستنكر أحرار هذه الانتهاكات ومارافقها من ممارسات وحشية وتعذيب للمختطفين من قبل الأجهزة الأمنية التي استخدمت أساليب تعذيب مرفوضة دولياً وانسانياً.
كما تعتبر أحرار مشاركة ضباط صهاينة من جهاز الشاباك والشين بيت بالتحقيق مع المختطفين الفلسطينيين في سجن الجنيد أمراً خطيراً, حيث يعري أجهزة أمن السلطة ويثبت أن دورها يتجسد في حماية أمن المستوطنين الصهاينة.
تعقيبا على هذه الانتهاكات بحق المواطنين في الضفة المحتلة :
أولاً: تدعو أحرار الشرفاء من ابناء الشعب الفلسطيني إلى الوقوف والتصدي لوقف هذه الجرائم بحق الفلسطينيين, وعدم السماح بأن تتحول مراكز الأجهزة الأمنية في الضفة إلى مسالخ لاذلال شرفاء الشعب الفلسطيني.
ثانياً: تناشد احرار المؤسسات الانسانية والحقوقية ولجان الدفاع عن الأسرى للوقوف أمام مسؤولياتهم والسعي لوقف هذه الانتهاكات.
ثالثاً: تدعو أحرار أهالي المختطفين الفلسطينيين إلى التظاهر والمطالبة بإطلاق سراح أبنائهم من سجون الأجهزة الأمنية.
رابعاً: تطالب أحرار فصائل المقاومة الفلسطينية بعدم السكوت على هذه الجرائم التي ترتكبها الأجهزة الأمنية في الضفة والعمل الجاد لوقفها.
يذكر أن الأجهزة الأمنية شنت حملة اختطافات عشوائية بحق المواطنين الفلسطينيين في الضفة المحتلة عقب عملية الخليل البطولية, وفي حصيلة غير نهائية بلغ عدد المختطفين الفلسطينيين في سجون أجهزة أمن السلطة (650) مختطفاً منذ تاريخ 31/8/2010.
مؤسسة أحرار للدفاع عن الأسرى داخل السجون الصهيونية
4/9/2010

مشاركة مميزة