الاثنين، 13 سبتمبر 2010

تعرضت للرشق بالحجارة والزجاجات الفارغة أثناء مداهمتها لعدد من منازل أنصار الحركة في قرية تل

kolonagaza7
أجهزة عباس تجدد حملتها وتختطف 35 من أنصار وقيادات الحركة وتستدعي العشرات
أمامة - 13/9/2010 م
جددت أجهزة عباس حملتها المستمرة والمتواصلة في جميع محافظات الضفة ، حيث اختطفت العشرات من قيادات وأنصار الحركة في جميع المحافظات الضفة.
ففي محافظة نابلس:
شنت أجهزة عباس حملة اختطافات واسعة في المدينة وفي عدد من قرى المحافظة فمن قرية تل اختطفت الأسير المحرر معتصم يوسف ريحان وهو شقيق الشهيدين محمد وعاصم ريحان ، كما اختطفت منذ ذات البلدة كل من محمود صقر عصيدة الطالب في جامعة النجاح الوطنية و محمد حسن عوض رمضان و عصام تيسير عصيدة و الأسير المحرر محمد نمر عصيدة و محمد أسعد ريحان و ريحان فؤاد ريحان ، يذكر أنّ معظمهم تعرضوا للاختطاف سابقاً.
وقد تعرضت أجهزة عباس أثناء حملة مداهمتها للمنازل في البلدة للرشق بالحجارة والزجاجات الفارغة الأمر الذي التي أدى بها إلى إطلاق النار على المنازل وفي الهواء .
ومن بلدة عصيرة الشمالية أعادت أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر علاء الشولي من منزله بعد أيام من إفراجها عنه واختطفت الأسير المحرر عماد جوابرة وهو طالب في جامعة النجاح الوطنية .
كما اختطفت الأسير المحرر عمرو خالد عواد من قرية سالم وهو طالب في جامعة النجاح الوطنية ، ومن المدينة أعادت الأجهزة اختطاف الأسير المحرر عروة الخراز نجل الشيخ ماهر الخراز علما أنه مختطف سابق .
وفي محافظة جنين:
اختطفت أجهزة عباس من بلدة جبع كل من الأسير المحرر المهندس رضوان فشافشة و ومؤذن المسجد الأسير المحرر علاء خليلية و خالد محمد غنام و محمد محمود حمدان بعد مداهمة منازلهم في البلدة .
وفي محافظة طولكرم:
شنّت أجهزة عباس حملة اختطافات واسعة في المدينة وفي عدد من قرى وبلدات المحافظة فقد اختطفت من بلدة عنبتا كل من عكرمة شهاب و الأسير المحرر حسن جاد الله و أسامة حجازي علماً أن جاد الله وحجازي تعرضا للاختطاف سابقاً، ومن قرية قفين اختطفت و عبد الرحمن قشوع ، وفي المدينة ومخيماتها اختطفت كل من الأسير المحرر نضال قلق و أسامة شايب و أيمن قوزح و رأفت أبو شريفة و الأسير المحرر محمد سامي الطويل و سفيان استيتي و محمد أبودية بعد اقتحام منازلهم ، ومن بلدة دير الغصون اختطفت إيهاب قعدان والصحفي يزيد خضر وهو رئيس تحرير جريدة منبر الاصلاح سابقاً.
وفي محافظة قلقيلية:
اختطفت أجهزة عباس من المدينة الأسير المحرر أحمد محمد سنيفة و خالد هندي وكلاهما تعرض للاختطاف سابقاً.
وفي بلدة جيت شنت أجهزة عباس حملة اختطافات طالت كل من إمام المسجد محمد الساخن و رأفت صبحي سدة و عبدالغني صبحي سدة و مهند سدة وجميعهم تعرضوا للاختطاف سابقاً عدة مرات.
وفي محافظة سلفيت :
أعادت أجهزة عباس استدعاء العديد من قيادات وأنصار الحركة ممن تم الإفراج عنهم قبل العيد وعرف منهم الأستاذ رمضان شتات من بديا والشيخ همام مرعي من قراوة بني حسان.

مشاركة مميزة