الخميس، 25 أغسطس 2011

قلقيلية : تشكيل لجنة الفعاليات الميدانية لحملة " فلسطين الدولة 194 "





kolonagaza7

عقد اليوم في مقر محافظة قلقيلية اجتماعا تحضيريا لتشكيل لجنة الفعاليات الميدانية للحملة الوطنية والتي تنظم تحت شعار " فلسطين الدولة 194 " .
وحضر الاجتماع المهندس عبد الحميد الديك مدير عام الشؤون العامة والقائم بأعمال محافظ محافظة قلقيلية ، والمقدم غالب الصفدي نائب قائد منطقة قلقيلية ، وممثلي الأجهزة الأمنية ، ومدراء الدوائر الرسمية وممثلي القوى والفصائل الوطنية ورؤساء الهيئات المحلية والنقابات والاتحادات وممثلي الجامعات وفعاليات محافظة قلقيلية .
من جانبه استعرض م. عبد الحميد الديك الهدف العام من الفعاليات الميدانية للحملة الوطنية " فلسطين الدولة 194 " في قلقيلية والتي تتلخص في الإعداد والتحضير لإطلاق فعاليات الحملة الشعبية السلمية دعما لقرار القيادة الفلسطينية للتوجه إلى الأمم المتحدة في أيلول القادم .
وأكد الديك على أن هذه الفعاليات تأتي لدعم وتأييد جماهير المحافظة للقيادة الفلسطينية وللأخ الرئيس محمود عباس في توجهه إلى الأمم المتحدة ، ودعم المعركة السياسية الدبلوماسية التي تخوضها القيادة الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية .
وأشار الديك إلى أن هذه الفعاليات تحمل رسالة حضارية سلمية موجهة إلى أحرار العالم ودعاة حقوق الإنسان مفادها أن الشعب الفلسطيني صاحب حقوق ثابتة لا تقبل التصرف في الحرية والحياة والكرامة وتقرير المصير .
وأوصى المجتمعون بضرورة تكاثف الجهود لإنجاح هذه الفعاليات وذلك عبر تشكيل لجنة متابعة تعد الفعاليات والنشاطات اللازمة لإنجاح الحملة .
وفي نهاية الاجتماع تم اختيار نعيم الأشقر منسقا للجنة الوطنية الفرعية في محافظة قلقيلية على أن يتم استكمال تشكيل اللجنة في وقت آخر .

مشاركة مميزة