الاثنين، 22 أغسطس 2011

رابطة الكتاب تهنئ الشعب الليبي بنجاح ثورته



kolonagaza7

غزة – رابطة الكتاب
هنأت رابطة الكتاب والأدباء الفلسطينيين الشعب الليبي بنجاح ثورته في إسقاط نظام الزعيم الليبي معمر القذافي، وذلك بعد 6 أشهر من انطلاق هذه الثورة المباركة والتي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى.
وقالت الرابطة في بيان لها اليوم الاثنين" "نتقدم بالتهنئة الحارة من الشعب الليبي البطل الذي انتصر في معركته لنيل الحرية بعد أن قدَّم تضحيات جسيمة على مذبح الحرية الغالية، كما نؤكد على أنَّ هذا الانتصار هو بداية مرحلة جديدة ومشرقة لليبيا التي عادت إلى مسارها الصحيح".
وأضاف البيان "نأمل من الشعب الليبي أن يكون على قدر المرحلة المقبلة، وأن يتكاتف كافة الليبيين من أجل مصلحة البلاد، مشددين على ضرورة أن يتخلصوا من كافة مخلفات المرحلة السابقة وأن يبتعد الثوار عن الانتقام والتشفي".
ودعت الرابطة في بيانها مثقفي ليبيا للتوحد والتعاضد من أجل النهوض بالثقافة الليبية والتي لطالما قدمت مبدعين في كافة المجالات على حد تعبير البيان، منوهاً إلى أنَّ الثورة الليبية شهدت وقوف المثقفين وسط صفوف الثوار كما قال البيان.
وانتهى البيان بالتأكيد على أنَّ الشعب الفلسطيني ومثقفيه يقفون بجانب الشعب الليبي وثورته حتى تحقيق مراده في العيش بحرية وكرامة.
مهند شفيق العراويصحفي متابع للشأن الثقافي الفلسطينيمراسل موقع الجزيرة توكغزة - فلسطين05978281500599738525Facebook: Mohannad Al-ArawiTwitter: MohannadArawiMohannad Sh. Al-ArawiJournalist and writer monitors the cultural affairsAljazeeraTalk correspondent in GazaGaza – Palestine0097259782815000972599738525

مشاركة مميزة