الاثنين، 15 أغسطس 2011

الدفاع المدني يسلم تربية شمال الخليل لوحات ويفط إرشادية

kolonagaza7

الخليل: 15/8/2011 : سلمت مديرية الدفاع المدني في محافظة الخليل اليوم لوحات ويفط إرشادية لمديرية التربية والتعليم في شمال الخليل ممثلة بالرائد أنور محاريق مدير الدفاع المدني في المحافظة الخليل ومدير التدريب الملازم أول أنس ريان .
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن المحاريق والوفد المرافق له زاروا مديرية تربية شمال الخليل حيث كان في استقبالهم الأستاذ بسام طهبوب مدير التربية ومدير قسم الصحة المدرسية الأستاذ إيهاب شحاده .
وخلال الإجتماع تم التطرق إلى متطلبات الوقاية والسلامة العامة في المدارس وضرورة متابعتها من قبل الدفاع المدني والكشف وتفقد كل مدرسة ابتداء من بداية العام الدراسي والاتفاق على عقد دورات تدريبية لمنسقي الصحة المدرسية في كافة المدارس ، وتحديد أولويات التدريب في المدارس وبرامجها وتدريب طاقم من الآذنة وفني الصيانة ومدراء الأقسام على علوم الدفاع المدني .
وفي الختام تم تسليم مديرية التربية لوحات ويفط إرشادية سيتم توزيعها على المدارس تتناول كيفية التصرف والسلوك الأمن في حالات الطوارئ وإرشادات توعية في الاستخدام الأمن والسليم لاسطوانات الإطفاء وطرق مكافحة الحرائق بأنواعها والسلامة المرورية.

مشاركة مميزة