الجمعة، 12 أغسطس 2011

جمعية فجر للإغاثة والتنمية توزع الجلباب الشرعي على الاسر الفقيرة




kolonagaza7

في سياق حملة ( سنابل الخير والرحمة ) التي أطلقتها الجمعية في شهر رمضان المبارك وتستمر حتى عيد الأضحى المبارك التي جاءت في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها أهلنا في قطاع غزة .
ووضعت الجمعية منذ نشاتها خط واضح لعملها لتكون الأوفى لفئة المحتاجين ، وستعمل جاهدة رغم كل الصعاب والمعوقات التي تواجه العمل الخيري في فلسطين جراء الحصار الظالم لتوفير حياة كريمة إلى من يحتاجها وايصال المساعدات لمن يستحقها
. أنهت جمعية فجر للاغاثة والتنمية في مدينة غزة اليوم المرحلة الأولى من توزيع الجلباب الشرعي والأحذية على الاسر الفقيرة .
وقالت الجمعية ان توزيع الجلباب الشرعي يأتي في إطار ترسيخ مبدأ التعاون والتكافل الاجتماعي وبث روح المحبة وتوثيق عرى التماسك بين افراد المجتمع انطلاقاً من تعاليم شريعتنا السمحة التي تدعو إلى تفقد أحوال المحتاجين ومساعدتهم وتكوين مجتمع واحد
وأوضحت الجمعية عن اقبال رجال الخير والمحسنين من أهلنا في قطاع غزة وهم أناس أودع الله في قلوبهم حب الخير فوجدوا سعادة قلوبهم وراحة أفئدتهم في إدخال السرور على فقراء المسلمين ، مما ساهم في إنجاح فعاليات الحملة الخيرية.
وتوجهت الجمعية بالشكر لأصاحب الأيادي البيضاء التي امتدت بالخير والعطاء لتزرع السعادة في وجوه الصغار منهم الأسر المتعففة ، وحولت معها حياة أسرٍ بكاملها إلى واحة من السعادة بدلاً من الألم والشقاء .

مشاركة مميزة