الخميس، 11 أغسطس 2011

قلقيلية : حفل تكريم الطلبة المتفوقين في قرية حجة




kolonagaza7

تحت رعاية العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية نظمت مدرسة ذكور حجة الثانوية حفلا لتكريم الطلبة المتفوقين.
وحضر الاحتفال المقدم مصعب يحيى نائب مدير الشرطة ، ومراد شتيوي رئيس قسم العلاقات العامة في التربية ، وسمير مصالحة رئيس المجلس القروي ومدير ومعلمو المدرسة .، وفعاليات قرية حجة ، وطلاب المدرسة ، وجمع من أهالي القرية والقرى المجاورة .
وفي كلمته رحب المحافظ بالحضور وأشاد بالجهود الجبارة التي بذلها الطلبة والهيئة التدريسية للوصول إلى هذه النتيجة المشرفة من النجاح والحصول على أعلى العلامات على مستوى المحافظة ، مشيرا إلى إن هنالك من يجيد الإخلاص ومن يجيد التربية ليعد لنا جيلا يستطيع أن يحمل نضال هذا الشعب للحرية والاستقلال .
وشدد المحافظ على ضرورة التسلح بالعلم لإكمال الطريق في بناء الدولة والتحرر من الاحتلال ، ونقول أننا قادرون على أن نكتب تاريخنا ونكتب ذاكرتنا ونسلم رايتنا إلى جيل له رؤيا وقادر أن يبقى . مضيفا أن القيادة الفلسطينية في معركتها مع الاحتلال وخاصة فيما يتعلق باستحقاق أيلول ، نراهن على أبناء شعبنا رجالا ونساء وشبابنا هم الرصيد الحقيقي لمعركتنا القادمة .
ومن جانبه أشار مراد شتيوي إلى أن النجاح والتفوق لا يأتيان إلا بتظافر الجهود بين أركان العملية التعليمية ، الذين يشكلون دوائر متداخلة يكمل بعضها بعضا ، وأكد على أهمية تشكيل مجالس التعليم المجتمعي لدورها المهم في دعم العملية التعليمية ، وتقديم اقتراحات بناءة تسهم في تطوير سياسات وزارة التربية والتعليم العالي ، وبالتالي تحقق نوعية تعليم أفضل .
ومن ناحيته رحب الأستاذ عبد اللطيف مدير المدرسة بالحضور مشيدا بجهود الطلاب الذين اجتازوا المرحلة الثانوية بنجاح بعد كد وتعب ، مؤكدا على ضرورة أن تتكاثف الجهود لأجل تحصيل أفضل النتائج على مستوى الوطن ، متمنيا للطلاب النجاح والتقدم في مسيرتهم العلمية.
وبدوره رحب رئيس المجلس بالحضور ، وهنا الطلاب على التفوق متمنيا لهم دوام النجاح في التحصيل العلمي ، وقدم شكره للتربية والتعليم ومدير ومدرسو المدرسة على الجهود التي بذلوها لإنجاح العملية التعليمية .
وفي كلمته عن الطلبة المتفوقين رحب احمد رضوان بالحضور وقدم شكره لمدير المدرسة والهيئة التدريسية وكل من ساهم في هذا النجاح ، مؤكدا على أنهم سيستمروا في نجاحهم وتفوقهم في مسيرتهم العلمية .
وفي نهاية الاحتفال نم تكريم الطلبة المتفوقين على ما بذلوه من جهد ونجاح .

مشاركة مميزة