الأربعاء، 31 أغسطس 2011

في الوقت الذي احتجوا فيه على رفع صوت مسجل السيارة عالياً أقارب لنجل الرئيس يفتحون النار على سكان سعوان ويصيبون احمد العديني بجروح خطرة



kolonagaza7



التغيير – خاص:

2011/08/31 الساعة 22:52:21

ذكرت مصادر بقيام شخصان في منطقة سعوان بصنعاء كانا يركبان سيارة مرسيديس رقم ( 70818 ) وتبدو عليهما، اثار النعمة، باطلاق النار بواسطة الكلاشينكوف على السكان في احد شوارع مدينة سعوان عند السادسة صباحا مما ادى الى اصابة المواطن احمد العديني الموظف في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.
وقالت المصادر بان العديني تعرض لجروح خطرة نقل على أثرها الى المستشفى الألماني الحديث في شارع تعز حيث اودع غرفة العناية المركزة. وقد تمكن سكان سعوان من القاء القبض على مطلقي النار وايداعهما منطقة هبرة الأمنية. وقال احد السكان لموقع "التغيير" ان احد المناوبين في المنطقة ابلغهم ان " مطلقي النار هم من أقارب نجل الرئيس"، فيما تؤكد معلومات تم الحصول عليها ان السيارة المرسيديس مسجلة باسم فؤاد قائد عبد الله الصلوي وهو تاجر بشارع القاهرة، وبأن ضمينه يُدعى فواز عبد الحميد الزبير صاحب معرض سيارات يقع امام الفرقة الأولى مدرع.
وقد اكدت مصادر في قسم سعوان ومواطنين ان السيارة المرسيديس دخلت سعوان ومرت من امام قسم الشرطة عند السادسة صباحا وهي تشغل المسجل بصوت عال جدا وان السيارة دخلت بعد ذلك شارعا فرعيا ضيقا وما زال صوت المسجل عاليا فأيقظ ذلك الصوت السكان فخرجوا يحتجون عند اصحاب السيارة ففتحوا عليهما النار.




مشاركة مميزة