الاثنين، 15 أغسطس 2011

بتمويل من مؤسسة الشارقة الإماراتية

kolonagaza7

" المقاصد الخيرية بغزة " تشرع بتوزيع وجبات الإفطار للأسر الفقيرة والمستورة
غزة / شرعت جمعية المقاصد الخيرية الفلسطينية للتنمية اليوم , بتوزيع وجبات إفطار على الأسر الفقيرة والمستورة في منطقتي الدرج والتفاح بمدينة غزة , وذلك ضمن مشروع " إفطار الصائم " الممول من مؤسسة الشارقة الإماراتية لعام 2011 .
وقال محمد شامية رئيس جمعية المقاصد الخيرية " أن هذه المساعدات تستهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة , والتي تأتي في إطار الفعاليات الرمضانية التي تقوم بها الجمعية بالتعاون مع مؤسسة الشارقة الإماراتية منذ بداية شهر رمضان المباركة في كافة محافظات قطاع غزة الذي يعاني سكانه ظروف معيشية صعبة جراء العدوان المتواصل والحصار الظالم الذي يفرضه الاحتلال على شعبنا الفلسطيني .
وشدد شامية على أن الجمعية ستستمر في فعالياتها الرمضانية حتى نهاية شهر رمضان وستواصل جهودها من أجل التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة ومساندتهم ودعم صمودهم , خاصة سكان المناطق المهمشة ذات الكثافة السكانية ورسم البسمة على وجوه الأطفال والعائلات .
وتقدمت جمعية المقاصد الخيرية بالشكر لسمو الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي ومؤسسة الشارقة الإماراتية ولكافة المؤسسات الخيرية وأهل الخير الذي يبادرون إلي تقديم المساعدة ومد يد العون للمحتاجين وللفقراء , هذا وقد عبر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم وامتنانهم لجمعية المقاصد الخيرية ولفاعلي الخير على ما يقدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها .
جمعية المقاصد الخيرية الفلسطينية للتنمية
الاثنين 15 رمضان الموافق 15/8/2011

مشاركة مميزة