الأربعاء، 17 أغسطس 2011

الولويل:الانتخابات المحلية حق دستوري وأداة أفضل للتغيير

kolonagaza7

قال محمود الولويل أمين سر حركة فتح في إقليم قلقيلية:"أن الانتخابات المحلية وغيرها هي حق دستوري لشعبنا الفلسطيني وأداة أفضل للتغيير في ظل مرحلة حرجة تمر بها قضيتنا الفلسطينية والطريق الأسهل لبناء دولة المؤسسات".
جاء ذلك خلال اجتماع عقد ليلة أمس في مقر الإقليم حضره احمد هزاع شريم عضو المجلس التشريعي والكادر التنظيمي في مختلف مناطق الإقليم التنظيمية.
وأكد الولويل على ضرورة العمل بجدية استعدادا لخوض غمار الانتخابات المحلية القادمة المقررة في تشرين أول القادم،وذلك عبر التواصل مع القواعد التنظيمية واختيار الاكفء لتمثيل الحركة في القوائم الانتخابية التي ستقدم للجنة الانتخابات المركزية.
وأشار الولويل إلى أهمية تشكيل فرق عمل متخصصة لمتابعة مراحل العملية الانتخابية التي تم الإعلان عنها مؤخرا.
بدوره طالب شريم بضرورة استخلاص العبر من الأخطاء التي حصلت في الانتخابات السابقة بهدف تحسين العمل وتطويره لمواجهة تحديات مستقبلية تواجه القضية الفلسطينية ومن أبرزها الاحتلال وما يقوم به على ارض الواقع من ممارسات بحق الأرض والإنسان.
وأوصى المجتمعون بضرورة تغليب المصلحة العامة على كل المصالح الفئوية الضيقة التي تضر بمصلحة الحركة ومستقبلها،مؤكدين وقوفهم خلف قيادة السيد الرئيس أبو مازن ومساعيه لتحقيق إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
17/8/2011

مشاركة مميزة