السبت، 20 أغسطس 2011

الاحتلال يواصل عدوانه على غزة ويشن غارات جديدة على القطاع فجر السبت



kolonagaza7

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
شنت طائرات الاحتلال الصهيوني أربع غارات فجر السبت (20-8) على أرجاء متفرقة من قطاع غزة.
وقالت مصادر محلية لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن طائرات الاحتلال قصفت بصاروخ واحد منطقة القرارة شمال شرقي خان يونس، دون الإبلاغ حتى الآن عن وقوع إصابات.
وذكرت المصادر أن طائرات الاحتلال قصفت نفقين في رفح على الحدود الفلسطينية المصرية، كما قصفت هدفاً غير محدد شمال قطاع غزة.
وكانت طائرات الاحتلال شنت ثلاث غارات أخرى في الساعات الأولى لفجر السبت تسببت بإصابة مواطن في حي الشوكة برفح جنوب قطاع غزة
إلى ذلك أكد أدهم أبو سلمية، الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ، أن قوات الاحتلال استخدمت خلال عدوانها صواريخ جديدة تتسبب بحروق شديدة وحالات بتر للمواطنين الفلسطينيين.
وطالب أبو سلمية، في تصريحٍ له فجر السبت (20-8) تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخةً عنه، الجهات الدولية بالتحقيق في نوعية الأسلحة خاصة أن بعض الشهداء أصيبوا ببتر في الأطراف وحروق شديدة في أجسادهم إضافة لإصابة الجرحى بحالات بتر في أطرافهم". ودعا المجتمع الدولي لحماية المدنيين ووقف العدوان والاستهداف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.
وكان المكتب الإعلامي الحكومي دعا مجلس حقوق الإنسان إلى إرسال بعثة تحقيق دولية للتحقيق في جرائم الحرب التي اقترفها الاحتلال في غزة .

مشاركة مميزة