السبت، 24 سبتمبر 2011

سيدي الرئيس .. هل تقبل حبي؟؟؟







kolonagaza7

سعاد شعت_غزة
وسأكتب كل مابقلبي حتى وإن كنت على يقين بأن الاعتقال ينتظرني وذلك الضابط المغفل باسطاً يديه بانتظار ضربي.. فلقد ذهبت وأنت قائدنا إلى حتفك برجليك باسماً ..
فكيف أخافهم وأنت علمتنا البارحة أن الأسود لاتخاف فئرانها ؟؟
ويحق لك مني اعتذار فلقد أدركت اليوم الفارق المذهل بينك وبين مشعل وهنية,وقد كنت أعتبركم سواء قبل ذلك .. مع أن الكثير من المحللين يقولون في الخفاء بأن السيد هنية ليس سوى دمية يسهل تحريكها وفق رياح شيعية تهب من الخليج الإيراني واضعة قذارتها خفية في غزة..أما مشعل صاحب اللحيةالمخادعة وعن غريزة قذرة ارتضى أن يكون فأر تجارب لإيران ضمن مخططها البشع للسيطرة على المنطقة العربية بمساندة تركيا ..ولقد نجحت التجربة عليكم ولم تنجح على أهل غزة يا مشعل...
ولم تكن ممن يربون ذقونهم ويعبثون بالدين كأنه دميتهم , ويوظفون المقاومة الشريفة كعاملة نظافة تأتي كل مساء لتنظف لهم وساختهم..
لقد كنت صادقاً وواقعيا ولم تجعلنا نحلم في الفراغ ولانرقص التانغو فنسقط؟؟ولم ترمينا وسط البحر للحيتان وتنفذ بجلدك؟؟ لم تكذب على الأرض وتدعي أنك عنترة المتيم بحبها الذي سيفعل ويفعل ويفعل , وفي الليل يفعل مالم يفعله العدو العاهر, فكنت رجل سلام , والرجال أمثالك يعرفون أن الأرض بحاجة للصدق في حبها لا للنفاق فصدقت وصدقتك الأرض ولفظتهم..
ولقد أوقفت قلب الأرض حينما قلت بكل ثقة وبابتسامة أبوية :
باقون هنا..واقفون هنا ..دائمون وقاعدون وخالدون هنا.. ولنا هدف واحد واحد واحد أن نكون وسنكون"
أبا مازن وأنت تحضر في الحيثيات الأخيرة لشهادة وفاتك بشجاعة لم أكن أتوقعها منها ونحن سيدي الرئيس بنوك في غزة سنجهز لك جنازة تليق بمقام فارسٍ مغوار دخل عرين الأسد وهزمه وخرج ليقول شعبه:
_هل تغفروا لي ماقد سلف , فأنا لا أستطيع أن أكون إلا فلسطيناً..؟؟
وسنكفنك بالعلم الذي أحبك والذي جعلت جُل من بالقاعة يصفق له ..ولكن قبل أن ترحل عليك أن تنقذ غزة, وأنت تدري مقصدي جيداً..
هل ننكر أنك أبكتينا .. لقد بكى الرجال .. أحد الرفاق اتصل بي فوراً بعد الخطاب وقد ظننت بادئ الأمر أنه تم اعتقاله لكنه كان لايستطيع إخفاء دموعه..وهو يسألني :
هل هذا الرجل فأر تجارب مثلهم ياسعاد؟؟
وخجلت من نفسي وقتها فلقد رأيت الجميع فئران تجارب , ووحدك سيدي الرئيس كنت الرجل فيهم فهل تقبل حب فتاة من غزة من بعد اليوم؟؟
من غزة
سعاد شعت
24/9/2011
 

مشاركة مميزة