السبت، 24 سبتمبر 2011

الوادية يدعو الرئيس عباس لزيارة غزة وإتمام المصالحة

kolonagaza7

دعا تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الرئيس الفلسطيني "محمود عباس" ابو مازن لزيارة قطاع غزة والمباشرة في تشكيل الحكومة الفلسطينية من المستقلين وغيرها من قضايا المصالحة..
وكانت قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة رحبت بالخطاب القوي والجريء للرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة والذي عبر فيه عن طموحات الشعب الفلسطيني في أكبر معركة دبلوماسية يشهدها الصراع العربي الإسرائيلي وكبداية مهمة لتحول الموقف الفلسطيني والتوجه للأمم المتحدة بعد وصول المفاوضات لطريق مسدود.
وعبرت قيادة التجمع عن أهمية الخطوة التي سلكها الرئيس عباس في طلبه عضوية فلسطين كدولة كاملة العضوية بالأمم المتحدة التي أعادت حركة التاريخ اليوم لفلسطين وإرادة شعبه في استعادة حريته وتقرير مصيره.
وقال رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة د. "ياسر الوادية" أن زيارة الرئيس "محمود عباس" لقطاع غزة باتت ضرورية ومهمة للقضاء على الانقسام وتوحيد شطري الوطن لمواجهة الاستحقاقات الفلسطينية، وأكد أن الشعب الفلسطيني لن يقبل بأقل من التوحد في مواجهة المخططات والتهديدات الإسرائيلية..
وطالب د. "الوادية" كافة الفصائل وأبناء شعبنا لمساندة الرئيس "محمود عباس" في نضاله وعمله من اجل الاستقلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف..

مشاركة مميزة