الخميس، 27 أكتوبر 2011

"الديمقراطية" بالزيتون تقيم حفل استقبال للأسير المحرر مصطفى مسلماني،

kolonagaza7

وتدعو الى استمرار النضال والمقاومة حتى تحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال
أقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في فرع الزيتون، حفل استقبال للأسير المحرر مصطفى مسلماني "أبو الأديب"، والذي حضره ممثلي القوى والفعاليات الوطنية والأطر النسوية والمجتمعية والشبابية، وحشد واسع من المواطنين، يتقدمهم أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وعدد من كوادر وقيادات الجبهة الديمقراطية بالزيتون.
بدوره أشاد عماد الدحدوح مسؤول الجبهة الديمقراطية في فرع الزيتون، بصفقة تبادل الأسرى التي بموجبها أطلق سراح الأسرى الأبطال من ذوي المحكوميات العالية والمؤبدات، والتي مثلت انتصاراً وانجازاً لشعبنا الفلسطيني والمقاومة باجبارها الاحتلال على اطلاق العشرات بل المئات من الأسرى القابعين في زنازين وسجون الاحتلال.
ودعا الدحدوح الى استمرار النضال والمقاومة حتى تبييض السجون والافراج عن كافة الأسرى والاسيرات في سجون الاحتلال الاسرائيلي. منوهاً إلى أن أكثر من 160 طفلاً قاصراً يقبعون في سجون الاحتلال وزنازينه والذي يعتبر منافياً لكافة الأعراف والمواثيق الدولية وخاصة اتفاقية جنيف الرابعة.
ووجه القيادي في الجبهة الديمقراطية دعوة مفتوحة لكافة فصائل المقاومة بالعمل على أسر جنود اسرائيليين لمبادلتهم بأسرى فلسطينيين وتبييض السجون، مؤكداً انه لا سلام ولا استقرار في المنطقة طالما لم يحل هذا الملف مع رزمة من الملفات الرئيسة. وجدد دعوته للسلطة الفلسطينية الى رفض المفاوضات مع حكومة الاحتلال طالما لم يتوقف الاستيطان بشكل كامل في الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة ولم تستند المفاوضات لقرارات الشرعية الدولية.
وفي كلمة حركة فتح، أبرق منير برزق القيادي في "فتح" بالزيتون، التحية الى الأسيرين المحررين مصطفى مسلماني وسليم الكيالي وكافة الأسرى المحررين من سجون الاحتلال الاسرائيلي، مؤكداً ان حركة فتح مع أي اتفاق أو صفقة تؤدي الى تحرير أي أسير من سجون الاحتلال الاسرائيلي.
وأكد برزق أن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الى جانب كافة فصائل العمل الوطني والاسلامي قد لقنت الاحتلال في مراحل النضال المختلفة، وهي تواصل طريقها لنزع شرعية الاحتلال الاسرائيلي ونيل الاعتراف بعضوية فلسطين في الأمم المتحدة.
وفي كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وجه ياسر الشرافي القيادي في "الشعبية"، التحية للأسرى الأبطال المفلرج عنهم من سجون القهر والاذلال الاسرائيلية، وحيا الجبهة الديمقراطية وهي تكرم أبطالها وكافة الأسرى المحررين من السجون الاسرائيلية.
كما وجه التحية للاسرى الأبطال القابعين في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم مروان البرغوثي وأحمد سعدات وكافة الأسرى الأبطال، كما استذكر الشهداء الأبطال أبو عمار والقاسم وابو علي مصطفى والشقاقي واحمد ياسين.
هذا ودعا الأسير المحرر مصطفى مسلماني الى الوحدة الوطنية، وانهاء الانقسام الذي دمر منجزات شعبنا في مراحل نضاله المختلفة، منوهاً أن الانقسام نقطة سوداء في تاريخ شعبنا يجب العمل على استئصاله وكشف الحقيقة عن مموليه الذين يريدون لهذا الانقسام أن يطول.
هذا وكان الحفل قد افتتح بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء شعبنا ومناضليه على طول مراحل الثورة والانتفاضة الفلسطينية. وكان قد رفعت الأعلام الفلسطينية ورايات الجبهة الديمقراطية وشعارات تدعو لتحرير الأسرى كافة من سجون الاحتلال الاسرائيلي.
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
المكتب الإعلامي/ قطاع غزة
27/10/2011

مشاركة مميزة