السبت، 22 أكتوبر 2011

جماهير محافظة قلقيلية تستقبل الأسرى المفرج عنهم من سجون الاحتلال .



kolonagaza7

استقبلت جماهير محافظة قلقيلية ثلاثة أسرى من أصل عشرة أفرج عنهم من سجون الاحتلال وهم " أكرم منصور ( الوحش ) ، إبراهيم ياسين، وشادي عوده" .
وكانت جماهير المحافظة قد احتشدت عند مدخل المدينة الشرقي لاستقبال الأسرى المفرج عنهم يتقدمهم محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي، وأعضاء المجلس التشريعي احمد هزاع شريم والدكتور عبد الرحيم برهم،ومحمود ولويل امين سر حركة فتح وأعضاء الإقليم ، وممثلون عن القوى الوطنية والإسلامية، ومدراء المؤسستين الأمنية والمدنية، وذوي الأسرى، وآلاف من المواطنين .
ورفع المستقبلون الأعلام الفلسطينية فيما ازدانت شوارع المدينة بصور الأسرى الإبطال ، وانطلق الأهالي في موكب مهيب جابوا خلاله شوارع المدينة ، فيما توافد ألاف المواطنين على بيوت الأسرى المفرج عنهم خاصة منزل الأسير أكرم منصور .
وقال المحافظ اليوم يتجسد معنى الوحدة الوطنية التي عملنا وما زلنا نعمل من اجلها ، حيث تعانق كل أطياف أبناء شعبنا رافعين العلم الفلسطيني الذي ينطوي تحته الجميع .
مضيفا أن القيادة الفلسطينية ستبقى تعمل ولن تدخر جهدا ممكن ، وستبقى قضية الأسرى على سلم اولوياتها .
وعبرت عائلات الأسرى عن فرحتها بهذا الإنجاز العظيم والفرحة العارمة بالإفراج عن أبنائهم مقدمين كل شكرهم لكل أبناء شعبنا الفلسطيني ومؤكدين على أن الفرحة لن تكتمل إلا بالإفراج التام عن كافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ولم يتمالك الأسير المحرر القائد أكرم منصور أعصابه حين شاهد حلقات الرقص والدبكة ابتهاجا بإطلاق سراحه بعد طول معاناة وقال " عدت لأرفع علم فلسطين الذي ينتظرني بدموع الفرح ولن تكتمل فرحتنا إلا بتحرير كل الأسرى
وكانت القوى الوطنية في المحافظة قد أعلنت عن برنامج لاستقبال المهنئين بالإفراج عن الأسرى الأبطال ، ويشمل البرنامج يومي الأربعاء والخميس لاستقبال المهنئين في مقر حركة فتح وسط مدينة قلقيلية كما أعلنت عن تنظيم مهرجان مركزي في نفس المكان .
يذكر أن أكرم منصور حكم عليه بالسجن لمدة ( 35 عاما ) ، إبراهيم ياسين مؤبد وأربعين عاما ، وشادي عودة 23 عاما .

مشاركة مميزة