السبت، 19 نوفمبر 2011

مددت اعتقال الهيموني وآخرين لمدة 15 يوم أمن السلطة يعتقل أسيراً محرراً في نابلس ويواصل اعتقال العديد من طلبة الجامعات في الخليل



kolonagaza7

أمامة – 18/11/2011م
واصل جهاز الأمن الوقائي حملات الاعتقال والاستدعاء ، حيث اعتقل أسيراً محرراً في نابلس وواصل اعتقال العديد من الطلبة الجامعيين في الخليل .
ففي محافظة نابلس، اعتقل جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر روحي سامح طبيلة بعد مداهمة منزله في المدينة ومصادرة حاسوبه الخاص والعديد من الصور والوثائق والمستندات الخاصة .
يذكر أن طبيلة أمضى في سجون الاحتلال أربع سنوات ونصف وأفرج عنه في العام 2006، وسبق أن اعتقل لفترة طويلة من قبل أمن السلطة قبل انتفاضة الأقصى.
كما واصلت الأجهزة الأمنية استدعاء العديد من المفرج عنهم سابقاً، عُرف منهم: القيادي ضرار حمادنة والصحفي محمد عصيدة وأحمد مرعي وياسر مناع وسامر عودة ورامي عيسى وعوني الشخشير وغيرهم.
وفي محافظة الخليل، أكدت عائلات عدد من المعتقلين السياسيين تعرض عدداً من أبنائهم للضرب والإهانة عرف منهم : مهند الهيموني، وعاصم القواسمي، ومحمد فوزي الخطيب، ومحمد سلهب، حيث تم عرضهم أمس على المحكمة، وجرى تمديدهم لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيق.
ومن جهة أخرى واصلت الأجهزة الأمنية اعتقال عدد من من طلبة جامعة البوليتكنك منذ قرابة الأسبوع وهم ابراهيم العوضي وسامر القاضي وحاتم العيدة وفادي حريز.

مشاركة مميزة