السبت، 19 نوفمبر 2011

نظرة نادرة على القناصة في جيش العدو الصهيوني



kolonagaza7

ترجمة خاصة- المشهد الصهيوني
( القناص الفلسطيني خرج للتدرب في أفغانستان وعاد إلى قطاع غزة عن طريق الأنفاق المنتشرة تحت على طول الشريط الحدودي بين رفح ومصر, وهو محترف ويعرف كيف يصيب رأس الجندي الصهيوني عن بعد نصف كيلومتر وهو ينتظر فقط اللحظة المناسبة ), تلك كانت مقدمة تقرير نشره موقع ويلا الصهيوني.
وأضاف الموقع وفقاً لترجمة المشهد الصهيوني " أن هذه الإشاعة التي انتشرت بالأشهر الأخيرة بين جنود العدو الصهيوني المنتشرون على إمتداد السياج الفاصل بين قطاع غزة والعدو فيقول الجنود الصهاينة " هل هذا هو المقابل الذي ينتظرونه بأن يقوم قادتهم بنشر تلك الإشاعات لإنذارهم وجعلهم يخافون على القواعد العسكرية أم أن القصة حقيقية ".
ومع ذلك كشف الموقع عن وجود ( قناص مقابل قناص) كما يدعون يتبعون لقسم القناصة في وحدة ما تسمى محاربة الإرهاب التابعة للذراع البري في جيش العدو بقيادة المقدم " عوفر" وتلك الوحدة هي عبارة عن قسم كامل من مقاتلي القناصة, يتواجدون بأعداد كبيرة من الجنود الصهاينة المنتشرون على إمتداد الحدود مع قطاع غزة الذين ينتظرون هذه اللحظة " لإصابة القناص توجد أهمية كبيرة فهو قوة ملحوظة بوقت الحرب, رصاصة واحدة منه عن بعد تدخل العدو والذراع المقاتل كله بالذعر ".
ويوضح عوفر قائد القسم القناصة أن القناص في جيش العدو يتحدث بلغة خاصة فقط القناص المحترف وحدة يستطيع فهمها, مشيراً إلى أن وحدة " أجوز " وهي وحدة متخصصة بالقنص نجحت بإسقاط قناص خلال حرب على قطاع غزة.
ويضيف " الذي أقلق جدا الكتيبة 13 هو أن القناص لم يطلق رصاصا متتاليا فقط, بل أطلق رصاصتين أو ثلاث عن مدى بعيد أي حوالي 500 متر وحتى 700 متر.
وتابع عوفر " وفقا لمذهب القتال الذي يتعلمه القناص في قسم القناصة عليه " أن يختار المكان السري الذي يكون من الصعب جدا العثور عليه, وعندما يتم كشف مكانه يضطر بأن يترك المكان وينتقل لإختيار مكان آخر للهدف القادم له ".

مشاركة مميزة