الأحد، 5 فبراير 2012

بحضور الطيراوي والمحيسن تخريج المشاركين في معسكر الشهيد صلاح خلف أبو إياد



kolonagaza7

العلاقات العامة والإعلام: 05/02/2012
جرى في جامعة الاستقلال بعد ظهر أمس السبت تخريج المشاركين في المعسكر الشتوي الأول (معسكر الشهيد صلاح خلف أبو إياد), والذي أقيم في مقر الجامعة لمدة ثلاثة أيام بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة بوليتكنك فلسطين.
وحضر حفل تخريج المشاركين عضوا اللجنة المركزية لحركة فتح معالي اللواء توفيق الطيراوي, رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال, ود. جمال محيسن, وأ. بكر أبو بكر عضو المجلس الثوري لحركة فتح, واللواء الركن يونس العاص نائب رئيس الجامعة للشؤون العسكرية, والقائمون على المعسكر والخريجون.
وخلال حفل التخريج ألقى د. جمال المحيسن محاضرة تحدث فيها عن طبيعة العمل التنظيمي وأهمية التحلي بالتنظيم في كل المجالات من خلال الاتحاد بالفكر والانسجام بالأداء تحت قيادة واحدة، واستغلال الكفاءات والمهارات, وبيّن المحيسن أن الانتماء للوطن والقضية يجب أن يكون عنواناً صادقاً لكل الفلسطينيين للمحافظة على الأرض والعرض والهوية والوفاء لدماء الشهداء الطاهرة, وأضاف:" أنتم الشباب تشكلون الغالبية، ودوركم في هذه المرحلة الهامة يجب أن يظهر جلياً في مجتمعنا الفلسطيني, فأنتم من سنراكم في المستقبل قادة متمكنين وصناع لعميلة التنمية ووحدة الشعب الفلسطيني وتماسكه".
بدوره هنأ اللواء الركن يونس العاص الخريجين وقال في كلمته: "الشباب الفلسطيني الواعي عظيم الانتماء هو من سيساعدنا على إكمال البناء والبقاء بثبات على الأرض والارتقاء نحو الأفضل, فأنتم جيل المستقبل الذي يقع على عاتقكم الكثير, وسنستثمر طاقتكم الفاعلة ونحتضنكم بكل السبل المتاحة, وسنعزز عملكم وطاقتكم بقواعد جادة تتبنى مبدأ البناء والتعلم والعطاء".
فيما قدم أ. بكر أبو بكر للحضور بعض المواقف التي تعبر عن عمق الانتماء الصادق تجاه حركة فتح, وتحدث عن مسيرة عدد من القيادات الفلسطينية التي كان لها دور كبير في التاريخ النضالي للشعب الفلسطيني كالشهيد القائد ياسر عرفات, وخالد الحسن وأبو إياد وأبو جهاد وغيرهم من قوافل الشهداء.
من ناحيتهم شكر المشاركون في المعسكر إدارة الجامعة ممثلة بمعالي اللواء الطيراوي لدعمهم فكرة المعسكر التي تساهم في إعطاء الشباب دورهم بالمجتمع, وتعكس عمق الوفاء لدماء الشهداء الأبطال.
وفي ختام الحفل جرى توزيع الشهادات والدروع التقديرية على الخريجين والقائمين على المعسكر.

مشاركة مميزة