الأربعاء، 8 فبراير 2012

العلاقات العامة والإعلام تُصدِر نشرة "النصيرات مخيمنا"




kolonagaza7

بلدية النصيرات - الإعلام
أصدر قسم العلاقات العامة والإعلام في بلدية النصيرات العدد الأول من النشرة الإعلامية خلال العام الجديد 2012، والتي أُطلِق عليها اسم "النصيرات مخيمنا".
وتُعد النشرة الفصلية باكورة عمل جماعي قام بها موظفو القسم خلال الفترة القليلة الماضية، لكي تخرج النشرة بأفضل شكل وصورة ممكنة، بهدف توصيل أخبار البلدية وأنشطتها وفعالياتها إلى المجتمع المحلي.
ولقيت النشرة دعما واسعا وكبيرا من رئيس البلدية الأستاذ "محمد أبو شكيان" ومدير البلدية الأستاذ "باسم أبو دلال"، بالإضافة إلى أعضاء المجلس البلدي، وموظفي البلدية.
وتتكون النشرة من 12 صفحة، واتسمت ببساطة الألوان والتصميم، وحملت اسم (النصيرات مخيمنا)، وتم افتتاحها بكلمة رئيس البلدية، وختامها بكلمة مدير البلدية، وآلية التواصل المُتاحة للتواصل مع البلدية.
وركزت النشرة في طيَّات صفحاتها على أبرز المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام الماضي 2011، والمشاريع الجاري تنفيذها لتخدم المجتمع المحلي، مدعمة ببعض الصور.
وسيتم توزيع النشرة على كافة المؤسسات الرسمية والمجتمعية والدوائر الحكومية، كرسالة تعريفية بالدور الذي تقوم به بلدية النصيرات، والمشاريع التي تم إنجازها، وأعمال الأقسام المختلفة في البلدية.

مشاركة مميزة