الجمعة، 4 مايو 2012

أوطاننا تسـكننا ...وعودتنا أكيدة بإذن الله

kolonagaza7
استطاع المغتصب الصهيوني ... بالارهاب أن يخرجنا من أوطاننا ... ولكن  ... لم يسـتطيع الاحتلال  أن يخرج منا الأوطان ...!!

د.م. احمد محيسن ـ برلين   
أقيم المؤتمر العاشر لفلسـطيني أوروبا في مدينة كوبنهاجن الدنماركية  ... للتأكيد على تمسكنا بعودتنا وحقوقنا وثوابتنا ومنطلقاتنا ومبادئنا ... وبعودتنا إلى ديارنا التي هجرنا منها ... بمشاركة الوزير التونسي عماد الدايمي مدير ديوان الرئاسة التونسي ممثلا للرئيس التونسي السيد محمد المنصف المرزوقي ... والدكتور جمال الحضري  رئيس اللجنة الشعبية لكسر الحصار عن غزة ... والأخ الدكتور النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ... و السيدة كلير شورت الوزيرة البريطانية السابقة ... والأستاذ شكيب بن مخلوف رئيس اتحاد المنظمات الإسلامية بأوروبا ... والعديد من الشخصيات العربية والفلسـطينية الوطنية ... وكذلك  شارك أيضا في المؤتمر ... المنشد الفلسـطيني الأخ عبد الفتاح عوينات ... وفرقة حنين ... و غيرها من فرق الدبكة الفلسطينية أطفالا وشبابا ...!!
لقد فاق كل التوقعات نجاح هذا المؤتمر  ... بداية من ناحية التنظيم والترتيب والحضور والحشد وكذلك الشخصيات التي حضرت من كل اطياف اللون الفلسطيني التي توحدت في تأكيدها على حقنا في عودتنا إلى ديارنا التي هجرنا منها ... منضوية تحت لواء علم فلسـطين وهو يرفرف عاليا ...!! 
فلو اجتمع هذا الحشد ... والجموع الغفيرة من فلسطينيي الشتات في أوروبا ...وأحرار الأمة ... فقط لمدة لا تتجاوز الخمس دقائق ... ورفعت العلم الفلسـطيني عاليا ... وأكدت في هذا الحضور على حقنا في عودتنا إلى ديارنا التي طردنا منها ... فبذلك نجاح وإنجاز ... وإزعاج للإحتلال وأعوانه ... ومن يقلل من هذا الشأن ...  فليتفضل وليشمر عن ساعديه ويقيم لفلسطينيي الشتات أقل من هذا الانجاز العظيم  ... فسـندعمه وسنذهب  لحضوره مشيا على الأقدام ...!! 
فقد استطاع المغتصب الصهيوني المتمثل بدولة الاحتلال ... بالارهاب وممارسة العنف الممنهج وبقوة السلاح ... أن يخرجونا من أوطاننا ... ولكنهم ... وبكل ما أوتوا من قوة وإمكانيات وأسلحة تقليدية ونووية ... لم يسـتطيعوا أن يخرجوا منا الأوطان ... فأوطاننا تسـكننا ...وعودتنا أكيدة بإذن الله ...!! 
ومن لديه في ذلك شك ... فليتفضل وليشـاهد  مؤتمرات فلسـطينيي أوروبا ... وتحديدا المؤتمر الذي انعقد للمرة العاشرة في المدن الأوروبية ... والذي كان موعد انعقاده في الثامن والعشرين من نيسان/ إبريل 2012 من نصيب العاصمة الدنماركية كوبنهاغن ... ليدرك بأن العودة أكيدة وهي قادمة ... فمشاهدة أطفال فلسطين وهم يرددون بأعلى أصواتهم  ... على القدس رايحين .. ملايين ملايين ... ورددوا أيضا ... الشعب يريد تحرير فلسـطين ... تستنهض كل الهمم وتبعث في النفس الأمل وتبشر بخير قادم لا محالة ... وفي حضرة أطفال وشباب فلسـطين المحتشدة ... أدركنا  أيضا  ... كيف هي أحوال عظام إرهابيهم الأكبر ديفيد بن غوريون  ... وهي تتقلب في قبره ... بعد أن ضحدنا وأسـقطنا مقولته ونظريته التي بشر بها ... بأن  " الكبار في السن يموتون والصغار ينسون "  ...!!


مشاركة مميزة