الاثنين، 26 نوفمبر 2012

الخارجية ترسل برقيات شكر إلى وزراء الخارجية العرب

kolonagaza7
رسلت وزارة الشئون الخارجية الفلسطينية برقيات شكر وعرفان إلى وزراء الخارجية العرب.
 وذكرت الوزارة أنَّ هذه البرقيات تأتي اعترافاً من الشعب الفلسطيني وقيادته وحكومته بالمواقف الشجاعة والنبيلة التي صدرت عن الدول العربية طوال فترة العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غـزة، والذي خلَّف 170 شهيداً ومئات الجرحى.
ويذكر أن غـزة استقبلت خلال العدوان، الدكتور هشام قنديل- رئيس الوزراء المصري ، وعدداً من وزراء الخارجية العرب ووزير الخارجية التركي برفقة أمين عام جامعة الدول العربية، وعدداً آخر من الوفود الطبية والبرلمانية الشبابية الثورية..
ووصلت برقيات الشكر إلى عددٍ من وزراء الخارجية العرب وأبرزهم: الدكتور نبيل العربي – أمين عام جامعة الدول العربية، والدكتور محمد كامل عمرو، وزير الخارجية المصري، وسمو الأمير سعود الفيصل- وزير الخارجية السعودي، والشيخ خالد بن أحمد آل خليفة- وزير الخارجية البحريني، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان- وزير الخارجية الإماراتي، والشيخ صباح الصباح- وزير الخارجية الكويتي، والدكتور سعد الدين العثماني- وزير الخارجية المغربي،. والدكتور ناصر جود- وزير الخارجية الأردني، والدكتور على أكبر صالحي- وزير الخارجية الإيراني.
وفي السياق نفسه أرفقت الوزارة مع برقيات الشكر تقرير معلومات يتضمَّن تفاصيل أولية لحصيلة لما خلفه العدوان الصهيوني من خسائر بشرية وأخرى مادية في قطاع غزة.


وزارة الشئون الخارجية
المكتب الإعلامي
أحـمــد دلــول
0599449301

 
-- 

مشاركة مميزة