السبت، 8 ديسمبر 2012

الجبهة الشعبية القيادة العامة ترحب بدعوة مشعل في خطابه الي انهاء الانقسام واجراء الانتخابات وتطالب بانعقاد لجنة تفعيل منظمة التحرير فورا

kolonagaza7

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين                                                  الرقم :173/ص.إ.ق
  القيادة العامة                                                            التاريخ 8/12/2012م
 
       المكتب الإعلامي
                                    بيان سياسي  
 
الجبهة الشعبية القيادة العامة ترحب بدعوة مشعل في خطابه الي انهاء الانقسام  واجراء الانتخابات
وتطالب بانعقاد لجنة تفعيل منظمة التحرير فورا 
رام الله
وصفت الجبهة الشعبية القيادة العامة في بيان صدر عنها اليوم السبت الخطاب الذي القاه خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في  الذكري العشرين لانطلاقة حركة حماس بالخطاب المسؤول والوحدوي والملئ بالمواقف السياسية الهامة خصوصا علي المستوي الفلسطيني الداخلي .
واعتبرت الجبهة في بيانها ان المواقف السياسية التي اطلقها السيد مشعل في هذا الخطاب تصلح لان تكون قاعدة وارضية لبرنامج سياسي موحد يكون منطلقا لتحقيق الوحدة  وتجاوز الانقسام الذي يعصف بالساحة الفلسطينية منذ سنوات .
وقالت الجبهة ان المفهوم الذي اطلقه السيد مشعل لشعار الوحدة الفلسطينية بتصريحه بان الوحدة الفلسطينية تعني سلطة واحدة ومجلس واحد ومنظمة تحرير واحدة ممثلة لجميع الفلسطينيين في الداخل والشتات هو مفهوم صحيح ونوافقه عليه وندعو الي ترجمته عمليا بالاسراع في عقد لقاء وطني بين جميع فصائل العمل الوطني والاسلامي وخصوصا لجنة تفعيل منظمة التحرير لوضع البرنامج السياسي الموحد وصولا الي الانهاء الفعلي للانقسام الفلسطيني بتوحيد هذه المؤسسات تحت سلطة واحدة وقيادة واحدة.
ورحبت الجبهة في بيانها بالموقف الذي اعلنه السيد مشعل بموافقة حركته علي اجراء الانتخابات لكل الهيئات الفلسطينية والاحتكام الي صناديق الاقتراع كون الانتخابات هي المعبر الحقيقي عن راي الشعب الفلسطيني في فصائله وقواه.
وختم بيان القيادة العامة بتوجيه التهنئة الي الاخوة في حركة حماس بمناسبة انطلاقتهم العشرين متمنين لهم مزيدا من التوفيق في خدمة قضايا شعبهم وامتهم .
للاتصال 0597651212
المكتب الإعلامي
الجبهة الشعبية القيادة العامة
فلسطين

مشاركة مميزة