الخميس، 28 فبراير 2013

صنعاء - الاثنين 18 فبراير تدشن مؤسسة آوام التنموية الثقافية غدا الثلاثاء خدمة "كليك" لدعم قضايا المرأة في مؤتمر الحوار الوطني. في حفل التدشين سيناقش العديد من أرواق العمل المتصلة برؤية الأحزاب والشباب للحوار الوطني ، وكذلك عرض دارسة خاصة لرؤى النساء للمرحلة القادمة. وفي إطار سعي المؤسسة لدعم مؤتمر الحوار الوطني من خلال سلسلة أعمال موسيقية، ستعرض "آوام" خلال حفل التدشين أولى تلك الأعمال الموسيقية. الجدير بالذكر ان خدمة "كليك" هي خدمة توعية على مدار الساعة مرتبطة بنظام أجهزة الكمبيوتر في جميع مقاهي الانترنت في أرجاء الجمهورية اليمنية ، وبنقرة واحدة فقط تصل رسائل التوعية لـ 200000 من مستخدمي مقاهي الانترنت. من خلال هذه الخدمة وظفت مؤسسة "آوام " العديد من الفلاشات والملصقات التوعوية بأهمية مشاركة المرأة في الحوار الوطني والدفع بقضاياها لتظهر كرسائل يومية لمرتادي مقاهي الانترنت.

kolonagaza7

صنعاء - الاثنين 18 فبراير

تدشن مؤسسة آوام التنموية الثقافية غدا الثلاثاء  خدمة "كليك" لدعم قضايا المرأة في مؤتمر الحوار الوطني.
في حفل التدشين سيناقش العديد من أرواق العمل المتصلة برؤية الأحزاب والشباب للحوار الوطني ، وكذلك  عرض دارسة خاصة لرؤى النساء للمرحلة القادمة.
وفي إطار سعي المؤسسة لدعم مؤتمر الحوار الوطني من خلال سلسلة أعمال موسيقية، ستعرض "آوام" خلال حفل التدشين أولى تلك الأعمال الموسيقية.
الجدير بالذكر ان خدمة "كليك" هي خدمة توعية على مدار الساعة مرتبطة بنظام أجهزة الكمبيوتر في جميع مقاهي الانترنت في أرجاء الجمهورية اليمنية ، وبنقرة واحدة فقط تصل رسائل التوعية لـ 200000 من مستخدمي مقاهي الانترنت.

من خلال هذه الخدمة وظفت مؤسسة "آوام " العديد من الفلاشات والملصقات التوعوية بأهمية مشاركة المرأة في الحوار الوطني والدفع بقضاياها لتظهر كرسائل يومية لمرتادي مقاهي الانترنت.

مشاركة مميزة