الخميس، 18 يوليو 2013

انجاز شبابي بحريني على مستوى العربي ... علي شرفي عضوا في الهيئة الاستشارية بالمؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة بفلسطين

kolonagaza7

صورة مضمّنة 1
حققت مملكة البحرين انجازا شبابيا على المستوى العربي تمثل في أختيار السيد علي حسين شرفي عضوا في الهيئة الاستشارية بالمؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة ومقرها الرسمي في فلسطين.
بهذا الصدد صرح السيد جهاد شجاعية الرئيس التنفيذي لمؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة "إسناد" بأن اختيار السيد علي شرفي لما له من دورا بارزا في العمل الشبابي بمملكة البحرين وعلى الوطن العربي ويتمتع بخبرة واسعة وسمعة طيبة على مستوى الوطن العربي في مجال العمل الشبابي.
وقال شجاعية" أن اسناد تعتبر مؤسسة شبابية غير ربحية تهدف لمحاربة الفقر ودعم التعليم في فلسطيني، " إسناد " اختصار الرسمي لأسم " الفلسطينية لإسناد الطلبة " تعمل على إدارة المنح الدراسية لشركات والإفراد والمؤسسات الفلسطينية بطريقة مبتكرة وجديدة حازت على عدد من الجوائز العالمية مثل جائزة أشوكا للإبداع الاجتماعي ، جائزة سنرجوس لريادة الاجتماعية، كما تأهلت الفكرة إلى نصف نهائي جائزة الملك عبد لله لتميز و الإبداع الشبابي.
وأضاف شجاعية " عملت " إسناد " ( مبادرة من طالب إلى طالب ) خلال السنوات الخمسة السابقة على مساعدة ما يزيد عن 1200 طالب في المدارس و300 طالب جامعي في كافة محافظات الضفة الغربية و قطاع غزة، و في كافة الجامعات الفلسطينية وفي اغلب التخصصات الدراسية".
بجانبه أعرب السيد عي شرفي عن شكره وامتنان لمؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة على اختياره ضمن الهيئة الاستشارية بالمؤسسة وان هذا الانجاز يحسب لمملكة البحرين من جانب العمل الشبابي وخاصة بما يربط شباب البحريني والفلسطيني من علاقات أخوية وطيدة وان هذا التعاون يعزز العلاقات الدولية مع الشباب الفلسطيني الطموح ونقل الخبرات في مجال التعليم عن طريق استخدامه كأداة لمحاربة الفقر والعمل على تعزيز التعليم لدى طلاب المدارس والجامعات الفقراء في فلسطين وتشجيعهم على الاستمرارية في التعليم لإخراجهم من دائرة الفقر في المستقبل.

وتمنى شرفي للسيد جهاد شجاعية وجميع العاملين في هذا العمل الانساني كل التوفيق والنجاح وخاصة ان هذا التعاون يلامس حاجة تنموية ملحة، وهي القضاء على الفقر عن طريق التعليم، فالتعليم الوسيلة الرئيسية التي من خلالها يمكن للفقراء والمهمشين  كسر الحلقة المفرغة للفقر والمشاركة في تنمية المجتمع والحد من الفقر.

مشاركة مميزة