الأربعاء، 9 يناير 2019

شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة الجماهير

kolonagaza7

تـصريـح صـحـفـي

شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة الجماهير الثائرة في الجمعة الـ 41 لمسيرة العودة وكسر الحصار "جمعة مقاومة التطبيع".
وأكد الرفيق المهندس لؤي القريوتي مسؤول الجبهة في قطاع غزة على أن شعبنا الفلسطيني يسطر البطولات في مواجهة الإرهاب الصهيوني المتصاعد بحق شعبنا وأشار إلى أن التطبيع مع هذا العدو هو جريمة على كافة الأصعدة وطعنة غادرة لنضالات شعبنا وخيانة لمقدسات الأمة العربية، مشددا على أن أمتنا بتلاحمها قادرة على إيلام العدو، ودعى لإقرار القوانين والتشريعات التي تجرم وتدين التطبيع والمطبعين والعمل بالتوازي على تدعيم صمود شعبنا المرابط وفضح جرائم العدو الصهيوني وأدواته وتعريتهم على مرأى ومسمع أحرار العالم لافتا لإستهداف الإحتلال المتكرر للمدنيين والطواقم الطبية ودعى للمشاركة الواسعة في جمعة صمودنا سيكسر الحصار.
وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة - المكتب الإعلامي - قطاع غزة
بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية القيادة العامة في قطاع غزة
اقتحام مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في قطاع غزة جريمة لا يمكن السكوت عنها.
أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة اقتحام عصابة ملثمة مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في مدينة غزة والذي أسفر عن تدمير كبير في المعدات والممتلكات.
واعتبرت الجبهة الشعبية القيادة العامة هذا العمل الجبان استهداف لمؤسساتنا الرسمية وهو جريمة نكراء تتطلب ملاحقة الجناة وتقديمهم للمحاكم.
إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة نؤكد على وقوفنا جانبهم في الهيئة، لاستمرار عمل طواقم الإذاعة والتلفزيون.
وتطالب الجبهة الأجهزة الأمنية في قطاع غزة بالتدخل لكشف وفضح من قاموا بهذا الاعتداء الهمجي على مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية.
وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة - المكتب الإعلامي - قطاع غزة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة
غزة - فلسطين
البريد الالكتروني pflpgcpalestine@gmail.com
المكـتـب الإعـلامـي http://alnorasnews.com
المكتب الاعلامي على فيس بوك https://goo.gl/SVRrnY
تويتر https://twitter.com/pflpgcpalestine
جوجل بلس https://goo.gl/t9k3DS
يوتيوب https://goo.gl/Jj4iLq
00972082889078

009720599777051

مشاركة مميزة