الثلاثاء، 10 أغسطس 2010

في رمضان فقدت أغلى ما أملك


kolonagaza7
نصر فؤاد أبو فول
نعم فشهر رمضان شهر البر والتقوى والخير والبركات وبحمده سبحانه وتعالى نتعالى على جروحنا ونسامح أنفسنا ونسامح الناس , فرمضان هذه السنة له طعم خاص عندي وفى أفضل حالاته لا أسوأ حالاته لأن شهر الرحمة الغفران والعتق من النار أفضل الأشهر .
من الناحية التي افتقد فيها شهر رمضان فاني افتقد هذا الرمضان والدي العزيز ( أبا على ) فقدر الله شاء وفعل ولا اعتراض على حكم الله , فوا لله أن العين لتدمع وان القلب ليحزن وأنا فراقك يا والدي لمحزنون فندعو الله في شهر رمضان المغفرة والرحمة لك ولجميع الموتى المسلمين والمسلمات , فكلما أبصرت صورتك ووقفتك بجانبي أبكاني القدر بدموع لا تتوقف لاارادى , فالحب في الإنسان غريزة وحب والدي ووالدتي أغرز غريزة في حياتي كلها وطاعتي لهم .
كانت أخر دقائقه وهو يحتضر يدعو لى وأنا أتذكر دعاءه بالرضي عنى و قلبي ينزف دما على فراق أغلى ما أملك في حياتي , فربما أراد الله في وفاته حكمة , لكن مائدة رمضان تفتقد كبير العائلة ورب الأسرة وقلوبنا مملؤة دما على فراقه .
لم اكتفى بفقدان والدي العزيز بل فقدت أيضا أخي الأسير الذي يقبع منذ أربع سنوات في سجون الإرهاب الغاصب , فأي مأساة نتلقاها نحن لها والابتلاء بهذا نقول الحمد لله فنعم الحمد ونعم الشكر لله , أخي منذ أربع سنوات يواجه سجون الإرهاب الصهيوني بصدر عاري وتحدى شامخ وإيمان بالله وجميع الأسرى كذلك .
فتحية لكم أيها الصامدين القابعين خلف زنزانة حقيرة لا تصلح حتى للعبيد , فنرجوا من الله الفرج القريب لهم والحرية للأسرى الأبطال ليكون بشهر رمضان بين أبنائهم وذويهم وإخوانهم .
ورمضان شهر الطيبة والرحمة والمغفرة فنرجو كل من يقرأ مقالي الترحم على أرواح الشهداء الأبطال والموتى المسلمين والمسلمات والدعاء للأسرى بالحرية كل الحرية والشفاء العاجل للجرحى البواسل , فنحن ننهض من بين الركام لنقول :" كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك " .

مشاركة مميزة