الاثنين، 16 أغسطس 2010

أعادت استدعاء الوزيرة أمل صيام في بيت لحم

kolonagaza7
أمامة - 16/8/2010 م
واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث أعادت استدعاء الوزيرة أمل صيام في بيت لحم كما واصلت جرائم التعذيب بحقّ مختطفي الحركة في عدد من المحافظات دون أدنى مراعاة للشهر الفضيل .
ففي محافظةرام الله:
أكّدت مصادر مقربة من عائلة المختطف إدريس حجة (43 عاماً)من بيرنبالا تعرضه للتعذيب الشديد حيث أوضحت المصادر أن محققي جهاز المخابرات استخدموا أساليب وحشية مثل الشبح والضرب بالفلقلة والتعليق بالسقف معه ومع عدد من أبناء الحركة المختطفين لدى جهاز المخابرات في المدينة .
يذكر أن إدريس حجة رجل أعمال معروف وهو أسير محرر ويحمل الجنسية الأمريكية وكان قد تعرض للاختطاف سابقاً .

وفي محافظة نابلس:
أكّدت مصادر مقربة من عائلة المختطف سامر المصري من المدينة تعرضه لتعذيب وحشي ومستمر ومن أبرز أساليب التحقيق الوحشية التي تمارس ضده الشيح والفلقة والضرب على الخصيتين .
يذكر أنّ المصري أسير محرر أمضى قرابة الخمس سنوات في سجون الاحتلال، وهو أحد موظفي جمعية التضامن الخيرية في المدينة .
وفي محافظة جنين:
أكّدت مصادر مقربة من عائلة المختطف محمد أسعد أبوخليفة من مخيم جنين نقله إلى أحد مستشفيات المدينة جرّاء تدهور صحته نتيجة التعذيب الشديد الذي يمارس ضدّه من قبل محققي الأجهزة .
يذكر أنّ أبوخليفة أسير محرر أمضى قرابة 17 عام في سجون الاحتلال وقد اختطفته الأجهزة بعد أيام على الإفراج عنه من سجون الاحتلال .
وفي محافظة بيت لحم:
أعاد جهاز الأمن الوقائي في المدينة إرسال طلب إستدعاء للمرة الثانية خلال أسبوع لوزيرة شؤون المرأة في حكومة الوحدة الوطنية أمل صيام ، حيث أكّدت عائلة الوزيرة أنّ عناصر الوقائي لم يجدوا الوزيرة في المنزل وتصرفوا بعنجهية وفظاظة شديدة وقاموا بإلقاء طلب الإستدعاء على الأرض أمام إبنة الوزيرة، وقالوا لها أخبري أمّك أنّ عليها الحضور يوم الثلاثاء إلى مقر الجهاز من أجل التحقيق معها.
المصدر :kolonagazza

مشاركة مميزة