الأربعاء، 17 أغسطس 2011

كحيل يؤكد على استمرار الاستعدادات لمؤتمر الاستثمار في اعادة الاعمار بعمان

kolonagaza7

اكد اسامه كحيل نقيب المقاولين الفلسطينيين على استمرار الاستعدادات والتحضيرات للمشاركه في مؤتمر الاستثمار في اعادة الاعمار المزمع عقده في العاصمه الاردنيه عمان في اكتوبر القادم بمشاركه نخبه من الاقتصاديين ورجال الاعمال والمسؤولين .
واوضح كحيل خلال مادبه طعام الافطار التي اقامها اتحاد المقاولين بغزة في حديقه مقره ان المؤتمر الذي يلقى اهتماما كبيرا من المسؤولين الفلسطينيين والاردنيين سيقام تزامنا مع معرض الصناعات الانشائيه الاردنيه لاثراء المؤتمر والمقاولين بمزيد من المعرفه وتبادل الخبرات فيما يتعبق بقطاع الانشاءات .
وحضر مادبه الافطار كلا من الدكتور علاء الدين الرفاتي وزير الاقتصاد في حكومة غزة نيابه عن اسماعيل هنيه رئيس الوزراء بحكومة غزة بالاضافه الى عدد من الوزراء والمسؤولين وممثلي القوى والفصائل الفلسطينية الى جانب المقاولين من اعضاء اتحاد المقاولين .
وشدد كحيل على ان اتحاد المقاولين يسواصل جهوده من اجل الضغط باتجاه ان يصبح حلم اعاده اعمار غزة حقيقه على ارض الواقع ضمن مخططات متكامله وشامله للبنى التحتيه والمرافق العامه.
وحث كحيل القوى والفصائل الفلسطينية الى اتمام تنفيذ اتفاق المصالحه حتى يتسنى المجال للمضي نحو اعادة اعمار الوطن وخاصه قطاع غزة بعد رفع الحصار الظالم وفتح المعابر.

مشاركة مميزة