الاثنين، 22 أغسطس 2011

الاحتلال يصعد من عدوانه على غزة رغم الحديث عن تهدئة



kolonagaza7

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
صعّدت قوات الاحتلال من عدوانها على قطاع غزة على الرغم من الحديث عن اقتراب إبرام تهدئة، حيث شنت طائرات صهيونية عدة غارات مستهدفة مناطق مختلفة من القطاع، وخلّفت عددًا من الإصابات. وأصيب سبعة مواطنين بجروح بعد ظهر الأحد (21-8) بجراح، إثر غارة صهيونية شنتها طائرات الاحتلال الحربية على موقع عبد العزيز الرنتيسي التابع للشرطة شمال غرب مدينة غزة.
وأكد أدهم أبو سلمية، الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ أن القصف أسفر عن إصابة سبعة مواطنين أحدهم طفل بجروح متفاوتة وتم نقلهم لمشافي محلية.
وقال مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن القصف دمر الموقع بالكامل كما ألحق دمارًا بمصنع طوب مجاور.
وفي سياق متصل؛ أغارت طائرات الاحتلال أيضًا على موقع تدريب تابع لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة، دون وقوع إصابات، فيما نجت مجموعة من المقاومة بعدما استهدفتها طائرات الاحتلال غرب مخيم النصيرات حيث سقط الصاروخ على أرض أبو سليم غرب المخيم دون إصابات.
وقصفت طائرات الاحتلال الصهيوني مساء اليوم سيارة مدنية كانت متوقفة بالقرب من المدرسة الأمريكية شمال غربي بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وقالت مصادر محلية لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن طائرات الاحتلال قصفت السيارة التي كانت متوقفة بالقرب من المسجد الأخضر شمال غربي بيت لاهيا ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.
وقد هرعت طواقم الدفاع المدني لإخماد النيران، كما وصلت الطواقم الطبية بحثًا عن جرحى محتملين حيث لم يبلغ عن وقوع إصابات.
وقصفت طائرات الاحتلال بصاروخ واحد مجموعة من رجال المقاومة في بيت حانون شمال قطاع غزة، إلا أنهم تمكنوا من النجاة حيث انفجر الصاروخ دون وقوع إصابات.
وكان 15 مواطنًا استشهدوا وأصيب أكثر من 50 آخرين جراء الغارات الصهيونية المتواصلة منذ مساء الخميس الماضي.

مشاركة مميزة