الأحد، 14 أغسطس 2011

ايران تعلن استعدادها لارسال قوات حفظ سلام لبريطانيا



kolonagaza7

بادية اون لابن

انتقدت ايران تعامل الشرطة البريطانية مع المتظاهرين في بريطانيا معلنة استعدادها لارسال قوات حفظ سلام إلى هذا البلد على خلفية الاضطرابات. انتقدت ايران تعامل الشرطة البريطانية مع المتظاهرين في بريطانيا معلنة استعدادها لارسال قوات حفظ سلام إلى هذا البلد على خلفية الاضطرابات. وأفادت رحماء أن قائد قوات التعبئة الايرانية العميد محمد رضا نقدي أعرب عن استعداد كتائب عاشوراء والزهراء (سلام الله عليهما) للتوجه إلى بريطانيا للحفاظ على الأمن والاستقرار في هذا البلد.
وانتقد قائد قوات التعبئة بشدة تعامل الشرطة البريطانية مع المتظاهرين، قائلا أنه من المؤسف أن الحكومة البريطانية التي تتشدق بالديمقراطية والحرية، تتعامل مع الناس الفقراء والمتظاهرين العزل بقسوة لا مثيل لها.
واشار الى الاجواء الامنية السائدة في بريطانيا قائلا رغم وجود 4 ملايين و600 الف كامرة في انحاء بريطانيا كيف لا تستطيع الشرطة ان تتعرف على المشاغبين والسارقين؟!.
وانتقد العميد محمد رضا نقدي مجلس الأمن بسبب صمته إزاء انتهاكات الحكومة والشرطة في بريطانيا، قائلا: ان مجلس الامن يدين الدول الفقيرة ويصدر قرارات لصالح الدول الاستكبارية، ومن هذا المنطلق لا أحد يتوقع من هذا المجلس أن يقف إلى جانب الناس الفقراء والمتظاهرين العزل في بريطانيا.
الى ذلك، اعلنت الشرطة البريطانية الجمعة ان رجلا توفي في أحد مستشفيات لندن متأثرا بجروح أصيب بها خلال الاحتجاجات التي شهدتها لندن في مطلع الاسبوع الجاري.
وبهذا بلغ عدد ضحايا الاحتجاجات التي اندلعت مساء يوم السبت الماضي، 5 قتلى، حيث فارق الحياة 4 اشخاص آخرين في وقت سابق متأثرين بجروح أصيبوا بها في حوادث غامضة.عن العالم.

مشاركة مميزة