الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

بيان اللجنة التونسية لمقاومة الاستعمار ومناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني

kolonagaza7

نشهد هذه الأيام تصاعدا للعدوان الأطلسي الحاقد على ليبيا الشقيقة ولمجازر الناتو الوحشية ضد المدنيين العزل في زليطن وطرابلس وغيرهما، تزامنا مع تجدد القصف الصهيوني على غزه وتصاعد الجرائم الصهيونية بحق شعبنا في فلسطين ومع اشتداد التآمر الاستعماري الصهيوني الرجعي على سوريا ، فضلا عن استمرار جرائم الاحتلال الأمريكي وعملائه في العراق.. كل ذلك يحدث بمرآى ومسمع من العالم وباسم نشر المدنية والديمقراطية وحماية حقوق الإنسان ، وبمشاركة عدد من الدول العربية العميلة والرجعية ولا سيما دولتي الإمارات وقطر..ولم تتخلف حكومة الردة والعمالة في تونس فانخرطت هي الأخرى في هذه الجبهة المعادية لشعبنا وأمتنا بالاعتراف بالمجلس الانتقالي العميل في بنغازي تدعمها في ذلك جل الأحزاب السياسية التي ذهب بعضها إلى حد التظاهر أمام السفارة السورية والمطالبة بطرد السفير السوي من تونس،متناغمين تماما مع مطلب الكيان الصهيوني في ضرب سوريا وتقسيمها وساكتين تماما على جرائم الصهاينة بحق شعبنا في فلسطين وبحق القدس والأقصى.
ونحن في اللجنة التونسية لمقاومة الاستعمار ومناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني إذ ندين بشدة العدوان الأطلسي الهمجي على ليبيا والعدوان الصهيوني الغادر على غزة والتحرشات الغربية والصهيونية والرجعية ضد سوريا وندين الاحتلال الأمريكي البغيض للعراق، نحييي صمود ليبيا وسوريا قيادة وشعبا وقوات مسلحة في وجه المخطط الأمريكي الصهيوني كما نحيي صمود شعبنا ومقاومته الباسلة في فلسطين والعراق.
نستنكر الحملة الإعلامية المغرضة والمضللة التي تدعم العدوان وتعتم على جرائمه والتي تشارك فيها وسائل الإعلام الغربية والعربية والمحلية.
كما ندين بشدة اعتراف الحكومة المؤقتة بمجلس العار في بنغازي ونرفض كافة القرارات التي اتخذتها هذه الحكومة بتعميق التداين للغرب والتخندق مع أعداء الأمة ضد الأشقاء في ليبيا..والحال أنها حكومة مؤقتة لا شرعية لها ولا حق لها في اتخاذ قرارات تمس مستقبل الأمة والشعب. وندعو كافة الأحزاب والجمعيات إلى تعديل مواقفها والتوحد من أجل صد العدوان الاستعماري الصهيوني الرجعي على الأمة العربية الإسلامية.
يسقط العدوان الأطلسي الهمجي على ليبيا
تسقط المؤامرة الاستعمارية الصهيونية الرجعية ضد سوريا
المجد للمقاومة والخزي والعار للعملاء و للخونة
اللجنة التونسية لمقاومة الاستعمار ومناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني

مشاركة مميزة