الجمعة، 19 أغسطس 2011

وكالة العودة للأنباء جمال قبها يرد على تصرحات أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح

kolonagaza7

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري في حركة فتح
قال عليه الصلاة والسلام: "من قتل دون ماله فهو شهيد"
على ما يبدو أن أمين سر المجلس الثوري في حركة فتح يصحو متى شاء ويتغافل متى شاء , فالتصريحات التي قرأنها في بعض المواقع الأخبارية وجدت أنها موجهة لي على أخر ثلاث مقالات كتبتها , ويبدو أن هذه التهديدات التي أطلقتها تهديدات لا تنم عن روح المسؤولية والشفافية التي من الواجب أن تتحلى بها وأنت في موقعك كأمين سر المجلس الثوري وذلك لعدة أسباب ندرجها لك ومن ثم لك حق الرد .
1- إن الكوفية برس التي تدافع عنها وتدافع عن مسؤوليها هي ملكي الشخصي وقد سرقوها مني في وضح النهار , ولدينا الكثير الكثير من الأثباتات التي ننتظر تقديمها لأي جهة قادرة أن تكون عادلة وقادرة أن تحاسب تلك الزمرة .
2- منذ أكثر من أربع سنوات ونحن نخاطب الجهات الرسمية في حركة فتح لأخذ دورها في إعادة الحقوق لأصحابها حقناً للتشويه الذي أضر بحركة فتح , فأين كان أمين سر المجلس الثوري من هذه المناشدات ؟ وهو يعلم علم اليقين من هو صاحب الكوفية برس وقصتها من بداية الحرف وحتى نهاية القصة .
3- أين المجلس الثوري ليحاسب اللصوص وبعضهم عضواً في هذا المجلس الذي وقف عاجزاً عن محاسبتهم ؟.
4- أين المجلس الثوري طيلة أربع سنوات من حادثة السرقة ولماذا لا يفيق أمين سر المجلس الثوري لحقوق المواطنين بينما يفيق لبعض المتنفذين ؟.
5-علمنا من تصريحاتك أنك المتنطح للدفاع عن أعضاء المجلس الثوري ولكن من يتنطح لمحاسبة بعض الأعضاء الذين سطوا وسرقوا ونهبوا جهد غيرهم ؟.
6- هل حقوق أعضاء المجلس الثوري مصانة وحقوق المواطن مستباحة ؟.
7- هل يجرأ المجلس الثوري على محاسبة أعضاءه كما طالبت أنت بمحاسبة الضحايا ؟.
8- هل وظيفة المجلس الثوري الدفاع عن الأعضاء الفاسدين أم وظيفته حماية الحركة ومحاسبة الفاسدين ؟.
9- إن كانت مطالبتنا بحقنا هي نوع من التشهير فلنا الشرف أن نقود حملة التشهير المزعومة .
10 - قد تتسائل لماذا لم نتقدم بشكوى رسمية ؟ وهنا أجيبك لأن أمين سر المجلس الثوري هو من يدافع عنهم فلمن نقدم شكوانا يا ترى ؟.
11- إن كانت كافة الجهات الرسمية ضاربة عرض الحائط حقوقنا فعار علينا إن لم نستل أقلامنا مدافعين عن تلك الحقوق .
وعليه فالواجب على أمين سر المجلس الثوري السيد أمين مقبول أن يصمت إن كان حجم الضعف الذي لمسناه فيه أكبر من أربع سنوات ضوئية من المناشدات , وعلى السيد أمين مقبول أن يتحلى بروح المسؤولية وأن يفتح قضية الكوفية برس التي أثرت على حركة فتح إعلامياً إن كان يتحلى بروح المسؤولية تجاه هذه الحركة وإن كان يملك الحد الأدنى من العدالة التي يجب أن تطبق في هذه القضية .
وعليه فإن اقلامنا لن تجف حتى نحصل على كافة حقوقنا غير منقوصة .
وتحية لكل شرفاء المجلس الثوري والعار ثم العار لمن يتواطئ مع الفاسدين منهم .
جمال قبها
المالك الشرعي لشبكة الكوفية للإعلام
الكوفية برس

مشاركة مميزة