الجمعة، 30 سبتمبر 2011

أجهزة أمن السلطة تعتقل اثنين من أنصار حماس وتواصل اعتقال صحفيين في نابلس

kolonagaza7

مامة – 29/9/2011م
واصلت اجهزة أمن السلطة تجاوزتها في الضفة الغربية، حيث اعتقلت اثنين واقتحمت منزل أسير في سجون الاحتلال وواصلت اعتقال الصحفيين السايح وبشارات.
ففي محافظة نابلس، اقتحم عناصر من جهاز الأمن الوقائي بلدة عصيرة الشمالية مساء أمس، وقاموا باعتقال الأسير المحرر أحمد عبد الهادي حمادنة بعد مداهمة منزله، علماً أنّ حمادنة معتقل سابق عدة مرات وسبق أن أمضى أكثر من ستة أعوام في سجون الاحتلال.
كما اعتقل ذات الجهاز الأسير المحرر محمد نمر عصيدة من قرية تل من أمام جامعة النجاح، وهو معتقل سابق عدة مرات .
وفي شأن متصل اقتحم عناصر من الوقائي فتح الأسير في سجون الاحتلال حمدي أبو زهرة في المدينة، وقاموا بتفتيشه.يذكر أن أبوزهرة كان قد اعتقل من قبل قوات الاحتلال قبل عدة أيام أثناء مروره على حاجز زعترة جنوب المدينة، في ذات اليوم الذي اقتحمت فيه أجهزة أمن السلطة منزله في محاولة لاعتقاله.
من جهة أخرى فقد واصلت أجهزة أمن السلطة اعتقال الصحفي بسام السايح من المدينة منذ قرابة الشهر، فيما أكدت مصادرمقربة من عائلة الصحفي المعتقل محمد بشارات من بلدة طمون بأنّجلهم مستمر في إضرابه عن الطعام، والذي بدأه فور اعتقاله يوم الثلاثاء .وفي محافظة الخليل، مدّت الأجهزة الأمنية اعتقال الشابين فيصل أبواشخيدم و حسان القواسمي من المدينة، على الرغم من تردي الحالة الصحية للمعتقل القواسمي وصدور قرار سابق بالإفراج عنه بكفالة مالية.

مشاركة مميزة