السبت، 10 سبتمبر 2011

جبهة العمل المقاوم تشيد باقتحام السفارة الصهيونية في القاهرة

kolonagaza7

تعليقاً على اقتحام السفارة الصهيونية في القاهرة وفرار السفير الصهيوني أصدرت جبهة العمل المقاوم البيان التالي:
تشيد جبهة العمل المقاوم بالعمل البطولي لثوار مصر العزة والكرامة بمحاصرة وكر الجاسوسية والفتن والتخريب في القاهرة واقتحامه وهدم الجدار العازل وحرق علم الكيان الغاصب وتطهير مبنى السفارة من رجس هؤلاء الصهاينة بعد الحصول على الوثائق التآمرية، وإجبار السفير وزبانيته على الفرار كرهاً وخوفاً.
إن هذا العمل ينم عن أصالة الشعب المصري وثورته الحقيقية، وتحفظ دماء الشهداء والجرحى الذين سقطوا لإسقاط الطاغية الداعم الأكبر للعدو الصهيوني والمتعامي عن المجازر التي ترتكب من قبله في غزة ولبنان بل وتغطيته الدائمة لها. هذا العمل يوجه البوصلة الحقيقية لهذه الثورة في الاتجاه الصحيح بعيداً عن السقوط في فخ الصراع السياسي والطائفي الذي يراد لمصر أن تقع فيه، وبعيداً عن الحسابات الضيقة والمناورات السياسية المزيفة.
إننا إذ نحيي جميع الذين قاموا بهذا العمل ونشد على أيديهم، نؤكد على حتمية وضرورة الاستمرار بفعاليات التظاهر والتعبير والضغط حتى إسقاط اتفاقية الذل والعار (كامب ديفيد) وقطع كل العلاقات مع الكيان الغاصب لاستعادة دور مصر الريادي والقيادي للأمة في المواجهة ومحو كل آثار الذل والعار، وتحقيق أهم أهداف ثورة الشعب المصري.
10 - 9 - 2011

مشاركة مميزة