الخميس، 6 أكتوبر 2011

النحال يؤكد على ضرورة تعزيز العلاقة مع الجامعات الفلسطينية

kolonagaza7

أكد محمد النحال " أبو جودة " مسئول مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بالمحافظات الجنوبية على ضرورة تعزيز العلاقة مع الجامعات الفلسطينية التي تتحمل مسؤولية وطنية من اجل غرس القيم والأفكار البناءة التي تساهم في تعزيز الوحدة الوطنية لأبناء شعبنا الفلسطيني .
وقال النحال خلال زيارته لجامعة غزة إننا نفتح أبواب مؤسستنا أمام أبناء شعبنا للقيام بواجباتنا الوطنية ونخص في ذلك أبناء الشهداء الطلبة منهم ونطمح إلى مزيد من التنسيق ليشمل أبناء الجرحى أيضا لخصوصية هذه الفئة من مجتمعنا الفلسطيني .
واستقبل الوفد رئيس الجامعة الدكتور يوسف أبو دية بحفاوة بالغة وبدأ بالحديث عن جامعة غزة والهدف من نشأتها مرحباً بالجهود التي تبذل من اجل التعاون البناء بين الجامعة ومؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى والتي تقوم بدورٍ مميز تجاه أبناء الشعب الفلسطيني وخاصةً أسر الشهداء والجرحى .
و أثنى النحال على كلمة الدكتور يوسف ونقل تحيات الأخت انتصار الوزير " أم جهاد " رئيس المؤسسة ، وتمنى لهم النجاح والتقدم في المسيرة التعليمية من اجل الرقي بالمجتمع الفلسطيني .
وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة شملت كافة مباني الجامعة والتعرف على التخصصات المختلفة متمنين للجامعة التقدم والازدهار والمزيد من التعاون بين المؤسسة والجامعة .
--

مشاركة مميزة