السبت، 22 أكتوبر 2011

التحرير الفلسطينية في محافظة طوباس تبارك للشعب الفلسطيني صفقة التبادل

kolonagaza7

طوباس – رامي دعيبس.
باركت جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة طوباس لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات صفقة تبادل الأسرى التي تشمل الإفراج عن ألف أسير و27 أسيرة من السجون والمعتقلات الإسرائيلية.
واعتبرت الجبهة في بيان صحفي بهذه المناسبة إتمام هذه الصفقة انجازاً وطنياً هاماً يستحقُ كل التقدير يضاف إلى سلسلة الانجازات التاريخية التي حققتها الثورة الفلسطينية والتي بموجبها تمّ الإفراج عن آلاف من الأسرى والمعتقلين.
وقالت أن هذا الانجاز يأتي في وقتٍ يقودُ فيه أسرانا الأبطال داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية إضراباً مفتوحاً عن الطعام من أجل كسر ما يتعرضون له من إجراءاتٍ إسرائيلية قمعيةٍ داخل السجون تحدُ من حريتهم وتعمّق معاناتهم.
وأكدت الجبهة في بيانها الصحفي إن إتمام هذه الصفقة لهو خطوة على طريق الوفاء بالعهد والوعد لإطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين من السجون الإسرائيلية لكي يأخذوا مواقعهم الوطنية التي تليقُ بهم بين أهليهم و أبناءِ شعبهم' .
كما ثمنت وشكرت جبهة التحرير الفلسطينية دور جمهورية مصر العربية الشقيقة و الذي ساهم بشكلٍ فعال في رعاية و انجاز هذه الصفقة .
من جانبه حيا هيثم أبو عره مسئول جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة طوباس أجنحة المقاومة الباسلة التي بفضلها كان التحرير واعتبر أن هذه الصفقة تمثل انجازا وطنيا كبيرا بكل المعايير على مستوى نضال الشعب الفلسطيني.

مشاركة مميزة